أكرم القصاص - علا الشافعي

بحضور رئيس جمهورية موريشيوس السابق

إستراتيجيات الحصول على تمويل للمشاريع البحثية فى ندوة اون لاين بجامعة سوهاج

الثلاثاء، 26 مايو 2020 04:37 م
إستراتيجيات الحصول على تمويل للمشاريع البحثية فى ندوة اون لاين بجامعة سوهاج جامعة سوهاج - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم مركز العلاقات الدولية بجامعة سوهاج ندوه تحت عنوان  إستراتيجيات الحصول على تمويل للمشاريع البحثية، وذلك يوم الأحد 31 مايو 2020 الساعة الثانية ظهرا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة.

وقال الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن الندوة تشمل عدد من المحاور،" المشاريع البحثية – طرق الحصول على التمويل – الجهات الداعمة " .

و قال الدكتور محمود عبد العاطي مدير مركز العلاقات الدولية بالجامعة إن الندوة يحاضر فيها، الدكتورة أمينة فقيم رئيس جمهورية موريشيوس السابق، الدكتور عصام خميس نائب وزير التعليم السابق، الدكتور صلاح عبية رئيس مدينة زويل السابق، الدكتور فايز الحصرى عميد كلية العلوم الاسبق، الدكتور  إسلام محمد ابراهيم، مدير وحدة المشروعات بالجامعة . 

يذكر أن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عقد، اجتماعًا "أون لاين"، مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة، وذلك للوقوف على أخر المستجدات فى شكل وآليات امتحانات نهاية العام .

وأكد بيان صادر من الجامعة، أن رئيس الجامعة استهل حديثه ببعث رسالة طمأنينة إلى الطلبة والطالبات، مؤكدا أن إدارة الجامعة حريصة كل الحرص على مصلحتهم أولا واخيرا .

وقال عزيز أن الجامعة منذ بداية جائحة كورونا وما ترتب عليها، تسعى دائما للتواصل مع طلابها، لتذليل كل العقبات التى تواجههم منذ تعليق الدراسة، مشيرا إلى أن كل قرارات مجلس الجامعة تضع نصب اعينها مصلحة الطالب .

 

 

1
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة