الفنانة غادة طلعت: بدايتى الفنية كانت من خلال الأعمال الدرامية ثم المسرح

الثلاثاء، 26 مايو 2020 12:09 م
الفنانة غادة طلعت: بدايتى الفنية كانت من خلال الأعمال الدرامية ثم المسرح غاده طلعت
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة غادة طلعت، إن بدايتها لم تكن مسرحية بل كانت في الأعمال التلفزيونية، مشيرة إلى أنها في البداية ظهرت في أغنية للفنان محمد منير، ثم بدأت أعمال درامية مع الفنانة هند صبرى في مسلسل حلاوة الدنيا ثم مسلسل رحيم مع النجم ياسر جلال.

 

وأضافت الفنانة غادة طلعت، خلال لقائها في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، أنها بعد أداء تلك الأعمال الدرامية ذهبت إلى خالد جلال فى ورشة الابداع الفني لتقدم مسرحية سينما مصر.

 

ولفتت الفنانة غادة طلعت، إلى أن مشاركتها في مسلسل الفتوة جاءت من خلال ترشيحها للدور حيث تم الاتصال بها خلال مشاركتها في منتدى شباب العالم، إلا أنها اعتذرت في البداية بسبب انشغالها بعمل مسرحى إلا أنه تم الاتصال بها بعدها بشهر لأداء دور "الست ثريا" في مسلسل الفتوة، موضحة أنها في البداية تخوفت من مساحة الدور القليلة إلا أن مخرج العمل طمأنها حول تأثير هذه الشخصية في المسلسل.

وخلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل "الفتوة" تعترف "نداشة" لعزمي بأن جميلة الغازية تحب حسن الجبالي، أما فضل "محمود حافظ" فيرفض خيانة زوجته مع السيدة التى يقوم بتوصيلها "غادة طلعت" فتطرده من منزلها.

 

ونورا حسن الجبالي تذهب لعمتها وتحدثها عن الشاب المعجب بها "عبده سيد اللبان " وتحكى لها عنه وعن مدى إعجابها به وعمتها تنصحها بنصائح في كيفية معرفة الحب الحقيقى، في نفس الوقت حسن الجبالي يعود مع "ليل" ويرجع لها والدتها بل أنه يستضيفها في منزله، ولكن "ليل" تطلب منه أن يذهب معها للمولد ويقابلها هناك.

 

وكانت قد بدأت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "الفتوة"، للنجم ياسر جلال، بالمعلم أحمد "فريدة سيف النصر" التي تحاول النيل من الشيخ مبروك بعد معركة بينها وبين ياسر جلال، وقبل اعتداء فريدة سيف النصر على الشيخ مبروك بسكين تنقذه والدة مي عمر "عبير فاروق" فى أول ظهور لها بالمسلسل، وتترجي المعلم أحمد الفتوة "فريدة سيف النصر" أن تترك الشيخ مبروك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة