أكرم القصاص - علا الشافعي

كاريكاتير صحيفة سعودية يحذر من استخدام الألعاب النارية

الثلاثاء، 26 مايو 2020 12:00 ص
كاريكاتير صحيفة سعودية يحذر من استخدام الألعاب النارية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الرياض السعودية كاريكاتيرا يحذر من استخدام الألعاب النارية، مشيرا إلى أن استخدامها يؤدى إلى عواقب وخيمة، وفى مصر قرر زياد الباسل مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة عمرو عوض رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات لترويجه للألعاب النارية عبر صفحات "فيس بوك".

 

وكانت قد نجحت أجهزة الأمن في ضبط شخص بالقليوبية لترويجه لبيع الألعاب النارية عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما رصد ومتابعة الجرائم المعلوماتية المستحدثه على شبكة الإنترنت.

وتمكنت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليويبة من ضبط (المسئول عن إدارة صفحة بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" - مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بمحافظة القليوبية).. لنشره صور ومشاركات تتضمن الإعلان عن بيع ألعاب نارية "شماريخ" مجهولة المصدر، بمحل إقامته.. وبحوزته هاتف محمول المُستخدم فى ارتكاب الواقعة وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الصفحة والمشاركات المشار إليها .

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بإنشاء وإدارة الصفحة لترويج وبيع الألعاب النارية عبر مواقع التواصل الإجتماعى للراغبين من المواطنين بغرض الإستفادة مادياً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كاريكاتير صحيفة الرياض السعودية
كاريكاتير صحيفة الرياض السعودية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة