أكرم القصاص - علا الشافعي

كيميش بعد هدفه أمام دورتموند: الأجمل في مسيرتي

الثلاثاء، 26 مايو 2020 09:45 م
كيميش بعد هدفه أمام دورتموند: الأجمل في مسيرتي جوشوا كيميش
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول تعليق له بعد فوز فريقه بايرن ميونخ كلاسيكو ألمانيا أمام مضيفه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، بهدف دون مقابل، علق جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ على إحرازه هدف المباره الوحيد موضحا أنه الأجمل  في مسيرته، وكان مهما في الغاية.

ونشر فريق بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر، تصريحات للاعب جوشوا كيميش، قائلاً:"تم إخبارنا أن بوركي يخرج كثيرًا من مرماه، لقد كان الهدف الأجمل في مسيرتي. كان مهمًا لغاية!"

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

يشار أن حسم فريق بايرن ميونخ كلاسيكو ألمانيا أمام مضيفه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند،  بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستفاليا"، ضمن منافسات الجولة الــ28 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" في الموسم الجارى 2019-2020.

وعزز الفريق البافارى صدارته لجدول الترتيب ويقترب من التتويج باللقب الثامن على التوالي حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الأول ويوسع الفارق إلى 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 54 نقطة.

نجح جوشوا كيميش في تسجيل هدف الفوز لصالح الفريق البافارى في الدقيقة 43 من زمن المباراة بعد تسديدة رائعة "لوب" فشل رومان بوركى حارس دورتموند في التصدي له .وسجل كيميش رقما قياسيا بعدما سجل 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في صفوف بايرن ميونيخ.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة