أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة دورتموند ضد البايرن اليوم 26 - 5 - 2020 فى الدورى الألمانى

الثلاثاء، 26 مايو 2020 03:00 ص
موعد مباراة دورتموند ضد البايرن اليوم 26 - 5 - 2020 فى الدورى الألمانى دورتموند ضد البايرن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق موعد مباراة دورتموند ضد البايرن اليوم 26 - 5 - 2020 فى الدورى الألمانى فى تمام السادسة والنصف مساءً بملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل دورتموند فى قمة نارية "صامتة" وقد تلعب دورا كبيرا في تحديد هوية البطل ضمن مباريات الجولة الــ 28 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتحظى موعد مباراة دورتموند ضد البايرن بأهمية كبيرة بالنسبة للفريقين وسط سعيهما إلى مواصلة انتصاراتهما وتحقيق الفوز الثالث على التوالي منذ استئناف المنافسات التي توقفت لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وخصوصا بوروسيا دورتموند.

موعد مباراة دورتموند ضد البايرن اليوم 26 - 5 - 2020 فى الدورى الألمانى
 

ويدرك الفريق الأصفر جيدا أن الخسارة سوف تبخر آماله في التتويج بلقب هذا الموسم، كونه يتخلف بفارق أربع نقاط عن النادي البافاري الذي سيشدد، في حال كسبه النقاط الثلاث، قبضته على اللقب الثامن تواليا.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه هانزي فليك إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وتأكيد تفوقه على دورتموند في المواسم الأربع الأخيرة حيث فاز النادي البافاري خمس مرات في المباريات السبع الأخيرة بينهما في الدوري آخرها برباعية نظيفة في ميونيخ في نوفمبر الماضي.

مباراة دورتموند ضد البايرن فى الدورى الألمانى
 

ويعتمد بايرن ميونخ فى مباراة دورتموند ضد البايرن على تألق مهاجم دورتموند السابق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي رفع رصيده من الاهداف هذا الموسم في الدوري الى 27 هدفاً في سعيه إلى الاقتراب من الرقم القياسي المطلق في موسم واحد المسجل باسم "المدفعجي" مولر مع 40 هدفا موسم 1971-1972.

كما أن ليفاندوفسكي سجل 27 هدفا مع بايرن ميونخ في مرمى دورتموند منذ انتقاله الى صفوفه من الاخير صيف عام 2014.

في المقابل، يعوّل دورتموند على مهاجمه الواعد الدولي النروجي إرلينج هالاند (19 عاما) المنضم إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من سالزبورج النمساوي والذي سجل 10 أهداف في 10 مباريات حتى الآن بالقميص الأصفر.

ويملك كل من ليفاندوفسكي وهالاند الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في مختلف المسابقات هذا الموسم برصيد 41 هدفا في 35 مباراة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة