3 قضايا كروية هامة تنتظر الحسم فى الأهلى.. تجديد عقد فايلر "مطلوب بقرار جماهيرى".. صفقات الصيف تخطف عقول ملايين الأهلاوية.. وجلسات تشاورية مكثفة فى القلعة الحمراء لحسم ملف المعارين

الأربعاء، 27 مايو 2020 12:00 ص
3 قضايا كروية هامة تنتظر الحسم فى الأهلى.. تجديد عقد فايلر "مطلوب بقرار جماهيرى".. صفقات الصيف تخطف عقول ملايين الأهلاوية.. وجلسات تشاورية مكثفة فى القلعة الحمراء لحسم ملف المعارين فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تجميد النشاط الرياضي في مصر والعالم كله بسبب "جائحة" كورونا إلا أن هناك بعض الملفات الهامة التى فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية في مصر بصفة عامة وبين جدران النادي الأهلي على وجه الخصوص ، حيث فرضت هذه القضايا نفسها على الشارع الأهلاوي الذي يرغب في حسم هذه القضايا حتى تهدأ الأمور حينما يعود النشاط لاسيما مع إقتراب عودة الفرق للتدريبات منتصف يونيو المقبل.

عقد فايلر

تُعد قضية تجديد عقد فايلر من أهم القضايا التى تشغل الشارع الأهلاوي الذي يرغب في الإبقاء على المدرب السويسري عقب نجاحه بشكل واضح مع الفريق منذ توليه المسئولية لكن المدير الفني مازال يؤجل حسم ملف التجديد.

رينيه فايلر رفض التحدث مع وكيل أعماله بشأن أية عروض أحتراف تصل له من أندية خارجية سواء في منطقة الخليج أو أوربا ، موضحاً أن هذا الباب مُغلق حالياً تماماً لأنه أستقر على تجديد عقده مع الأهلي ويرغب في إستكمال التجربة الأهلاوية وسيقوم بتجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة بعدما اتفق مع الإدارة الحمراء تقريباً على التجديد لكن الظروف الحالية من إنتشار وباء كورونا وما تسبب فيه من تجميد النشاط وتجميد حركة الطيران في العالم كله جعلته يطلب تأجيل التجديد للأهلي.

ورغم أن تقارير عديدة ذهبت في الفترة الماضية إلى أن المدرب السويسري الذى تولي تدريب الأهلي أوائل سبتمبر الماضي تلقي إغراءات خلال الفترة الماضية من أندية كثيرة في الأمارات والسعودية وسويسرا إلا أن رينيه فايلر أغلق الباب مُبكراً في وجه هذه الأغراءات وأبلغ وكيل أعماله أنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي وأنه سيُجدد للقلعة الحمراء بعدما تعود حركة الطيران ويسافر إلى بلاده لإستشارة زوجته بشأن بعض الأمور المتعلقة بالتجديد للأهلي وما سيترتب على هذه الخطوة من حضور زوجته للقاهرة للإقامة معها فيها.

الصفقات

من القضايا الهامة التى تشغل كل أهلاوي ملف الصفقات التى سيُبرمها الاهلي الموسم المقبل وأستفسر رينيه فايلر من مسئولو النادي خلال الأيام الماضية عن تطورات ملف الصفقات الجديدة والتى سبق وحددها المدرب لإدارة النادي وأهمها تدعيم ثلاثة مراكز على وجه السرعة وهي "الجناح" يميناً وشمالاً وصانع الألعاب ولم يُمانع فايلر ضم مهاجم على مستوى عال من الكفاءة والقدرات العالية.

ويرغب المدير الفني في حسم هذا الملف سريعاً خاصة وأن هناك بعض اللاعبين الذين نالوا إعجابه وطلب ضمّهم للفريق لكن المفاوضات لم تنجح حتى الأن ويأتي في مقدمة هؤلاء ، الأورجوياني جاستون سيرينو،لاعب صن داونز الجنوب أفريقي الذى طلب المدير الفني للأهلي ضمّه للفريق لكن الإدارة الحمراء لم تنجح حتى الأن بسبب رفض النادي الجنوب أفريقي الإستغناء عن اللاعب.

الإعارات

يكثف مسئولو الاهلي حالياً جلساتهم التشاورية من أجل حسم ملف المعارين حيث يمتلك الأحمر أكثر من لاعب مُعار، أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش) ، وإقترب الثلاثي أكرم توفيق ومحمد شريف  من العودة للأهلي بنسبة كبيرة فيما مازال الباقي  محل دراسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة