أحمد أحمد: لم نحدد موعد عودة المسابقات الإفريقية.. ولا أتمنى تأجيل الكان

الأربعاء، 27 مايو 2020 07:36 م
أحمد أحمد: لم نحدد موعد عودة المسابقات الإفريقية.. ولا أتمنى تأجيل الكان احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، على أن الحديث عن مصير المسابقات الإفريقية المتوقفة حاليا، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، سابق لأوانه، وذلك قبل التشاور مع الاتحادات المحلية، والاتحاد الدولى، من أجل الوصول إلى حلول حول موعد استئناف المسابقات على مستوى الأندية والمنتخبات فى الفترة المقبلة.

قال أحمد أحمد، فى تصريحات إعلامية اليوم الأربعاء، إنه من المبكر الحديث عن موعد عودة المسابقات الإفريقية، قبل التشاور مع الاتحاد المحلية والاتحاد الدولى، حول الحلول الممكنة لعودة المنافسات من جديد.  

أضاف رئيس الكاف حديثه قائلا:"لا أتمنى أن يتم تأجيل بطولة أمم أفريقيا المقبلة فى الكاميرون 2021، ولا أريد الاجتهاد فى أمور لم تحدث بعد، ولكن السؤال المهم الذى يطرح نفسه الأن، هل بإمكاننا أن ننهى التصفيات المؤهلة للبطولة".

وأشار أحمد أحمد، إلى أن أولوية الاتحاد الإفريقى فى الوقت الحالى، إلى الحفاظ على صحة اللاعبين، وليس لعب مباريات كرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، قد قرر تأجيل نصف نهائي والمباراة النهائية، فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، بينما يلعب فريق بيراميدز فى الكونفدرالية.

كما قام الكاف بتأجيل التصفيات الخاصة ببطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، لنفس السبب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة