أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يحدد أسعار 6 لاعبين لتمويل صفقات الموسم الجديد

الأربعاء، 27 مايو 2020 06:20 م
برشلونة يحدد أسعار 6 لاعبين لتمويل صفقات الموسم الجديد لاعبو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادي برشلونة الإسباني أسعار اللاعبين المحتمل رحيلهم عن صفوف الفريق الكتالونى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن برشلونة يسعى لبيع 6 لاعبين فى الميركاتو الصيفي، لتوفير الأموال اللازمة من أجل تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين وهم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وميراليم بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس، وأضافت الصحيفة، إن رحيل لاعبو برشلونة فى الميركاتو الصيفي، ستكون ما بين الإعارة والبيع النهائى، من أجل تحقيق التوزان المالى المطلوب فى ظل الازمة الإقتصادية الحالية الناجمة عن فيروس كورونا.

ووضع نادى برشلونة أسعار لاعبيه لبيعهم هذا السوق أو إدراجه ضمن صفقات مبادلة آخرى، حيث حدد سعر بيع جونيور فيربو بنحو 30 مليون يورو.

فيما حدد سعر بيع جان كلير توديبو بنحو 25 مليون يورو، وهو المبلغ الذي وضعه كخيار شراء لشالكه، ويبدو أن النادي الألماني غير قادر على دفعه، وهناك العديد من الأندية التي تتابعه عن كثب في الدوري الإنجليزي الممتاز والكالتشيو والبوندزليجا، وسيأمل إيفرتون في التعاقد معه، وكذلك أندية روما وباير ليفركوزن وموناكو.

في وضع البارسا سعر بيع رافينيا ألكانتارا مقابل 16 مليون يورو، وهناك العديد من الأندية التي تتابعه في البريميرليج والكالتشيو، وقد يتم تضمينه ضمن صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز للكامب نو، كما أن آرسنال مهتم به.

ويسعى برشلونة أيضًا للتخلص من ظهيره الأيمن السنغالي موسى واجي المعار إلى نيس وحدد سعر بيعه ما بين 8 إلى 15 مليون يورو، أما نيلسون سيميدو اللاعب الأكثر طلبًا في السوق الصيفي لن يفرط فيه برشلونة بأقل من 50 مليون يورو، إما نقدًا أو إدراجه ضمن إحدى عمليات التبادل مع لاعب آخر مع باريس سان جيرمان أو يوفنتوس أو إنتر ميلان.

وفي الوقت نفسه، حدد برشلونة سعر بيع فيدال مقابل 15 مليون يورو إما نقدًا أو إدخاله في عمليات المبادلة مع ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس أو لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة