أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يرفع الحمل البدني للاعبيه استعداداً لعودة الدوري الإسباني.. صور

الأربعاء، 27 مايو 2020 04:16 م
برشلونة يرفع الحمل البدني للاعبيه استعداداً لعودة الدوري الإسباني.. صور جانب من تدريبات برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق برشلونة الإسباني اليوم، الأربعاء، تدريباته الجماعية بالمدينة الرياضية "خوان جامبر" استعداداً لاستئناف مسابقة الليجا بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني قد أعلن استئناف مسابقة الليجا 12 يونيو المقبل، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة خاض مرانه الجماعى وسط إجراءات احترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وشهد المران تدريبات بدنية شاقة لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين تأهباً لاستئناف الليجا.

وكشفت تقارير صحفية عن مستقبل الشاب أنسو فاتى، جناح فريق برشلونة الإسباني، داخل "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية صورة للشاب أنسو فاتى على صدر غلافها صباح اليوم، الأربعاء، وكتبت قائلة، "أنسو لا يُمس"، وأضافت الصحيفة أن برشلونة أخبر وكلاء اللاعب بأن النادى لن يقبل أى عرض هذا الصيف حتى ولو كان على سبيل الإعارة.

وكانت عدة أندية إنجليزية قد أبدت اهتمامها بضم أنسو فاتي، كما أعرب بوروسيا دورتموند عن رغبته فى التعاقد مع الموهبة الشابة، لكن اللاعب سيستمر داخل صفوف الفرق الكتالونى.

يذكر أن أنسو فاتى لعب 24 مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة فى جميع المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، ويرتبط أنسو فاتى بعثد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2022.

بوسكيتس خلال المران
بوسكيتس خلال المران

 

جانب من تدريبات برشلونة البدنية
جانب من تدريبات برشلونة البدنية

 

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة