أكرم القصاص - علا الشافعي

بريشيا الإيطالى يدرس فسخ عقد بالوتيلي بسبب سوء السلوك

الأربعاء، 27 مايو 2020 12:31 م
بريشيا الإيطالى يدرس فسخ عقد بالوتيلي بسبب سوء السلوك بالوتيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو بريشيا الإيطالى إنهاء عقد ماريو بالوتيلى مع الفريق بسبب عدم التزامه بالقواعد الداخلية للنادى، بعدما تغيب عن تدريبات أمس، الثلاثاء، ولم يخطر الجهاز الفنى بأسباب الغياب، فيما أكدت تقارير صحفية أن آلام بالمعدة هى السبب وراء غيابه، ووفقاً لما نشرته صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، فإن العلاقة بين بالوتيلى وإدارة بريشيا فى انهيار لعدم التزام اللاعب وإثارته للجدل دائماً، وأضافت الصحيفة أن إدارة النادى تفكر فى إنهاء عقد اللاعب، والذى ينتهى فى صيف 2022، عقب موسم واحد قضاه مع الفريق.

ويرتبط بالوتيللى بالانتقال لأحد الأندية البرازيلية خلال الصيف الجاري، وأكدت التقارير أن مينو رايولا بدأ إجراء محادثات مع أندية برازيلية لانتقال اللاعب لأحدها قبل بداية الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن ماريو بالوتيلى حضر مران فريق بريشيا الإيطالى صباح اليوم، الأربعاء، لكن على الرغم من ذلك ينتظره قراره حاسم بسبب عدم التزامه.

فى الوقت نفسه، اشتكى النجم الإيطالى ماريو بالوتيلى، مهاجم فريق بريشيا، من الحجر المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، قبل العودة إلى التدريبات مباشرة وقال إنه فشل فى التعامل مع الظروف خلال الفترة الماضية، خاصة أنه قضى معظمها وحيدا فى المنزل، وقال بالوتيلى، فى بث مباشر مع زميله السابق أليساندرو ماترى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، "كنت أشعر بالجنون فى الأسبوعين الماضيين، لأننى كنت وحيدا فى المنزل، ابنتى فى نابولي، وابنى فى زيورخ، والدتى عمرها متقدم وتحتاج إلى الحماية من الفيروس، وإخوتى فى الحجر الصحى مع أطفالهم".

أضاف نجم بريشيا، "كنت آكل الورق المقوى بشكل أساسى وأحاول عض قطع من الحائط خلال الأيام الثلاثة الأولى، حيث لا يمكننى طهى أى شيء، لحسن الحظ، تمكنت بعد ذلك من الحصول على الطعام الجاهز".

تابع النجم الإيطالى حديثه قائلا:" إذا مررتنى بالكرة الآن، فلن أتمكن من السيطرة عليها بلمسة أولى، لقد مر شهرين منذ أخر مرة لمست فيها الكرة، التدريب فى المنزل صعب بشكل كبير، فكنت أذهب إلى حديقة قريبة من أجل أن أجرى قليلا".

وكانت رابطة الدورى الإيطالي، قد حددت عودة منافسات الكالتشيو، بداية من يوم 13 يونيو المقبل. 

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة