تضامن الغربية: توزيع ملابس بمبلغ 296 ألف جنيه لمؤسسات ودور الرعاية بالمحافظة

الأربعاء، 27 مايو 2020 03:50 م
تضامن الغربية: توزيع ملابس بمبلغ 296 ألف جنيه لمؤسسات ودور الرعاية بالمحافظة أماني النادري وكيل وزارة التضامن بالغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الغربية، إنه تم توزيع ملابس العيد لجميع دور الرعاية بمحافظة الغربية بإجمالى مبلغ 296 ألف جنيه لعدد 658 من أبناء مؤسسة "الأحداث، الدفاع، المسنين، دور الأيتام ".

 

وأشارت وكيل الوزارة، إلى أن ذلك التوزيع تم يوم السبت الماضى بناء على تعليمات ومبادرة وزارة التضامن الاجتماعى، لإدخال الفرحة والبهجة فى قلوب ووجوه أبنائنا بدور الرعاية الاجتماعية والاحداث وأبائنا وأمهاتنا بدور المسنين بمناسبة عيد الفطر المبارك .

 

وكان طارق رحمى، محافظ الغربية، حرص على مشاركة الأطفال بدار الشابات المسلمات ودار رضوى للأيتام بطنطا، فرحتهم بالعيد وقدم التهنئة لهم، بحضور أمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ومسئولى مجلس إدارة الدارين.

 

من جانبه، منح محافظ الغربية 500 جنيه عيدية لـ 26 بنت بدار الشابات المسلمات للبنات ودار الرضوى للأيتام من صندوق باب الأمل بالمحافظة، معربًا عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم واحتفالهم بالعيد، مؤكدًا على أن المحافظة لن تدخر جهدًا فى تقديم الرعاية والدعم وسبل الحياة الكريمة لهؤلاء الأطفال، بوصفهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

 

ووجه "رحمي" باستمرار تقديم كافة أوجه الدعم الرعاية اللازمة لهم، حيث كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بوضع خطة زيارات وعرضها عليه لزيارة كافة مؤسسات دور الرعاية على مستوى المحافظة وعددهم 25 مؤسسة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة