أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. دقيقة صمت فى مران ريال مدريد حدادا على ضحايا فيروس كورونا

الأربعاء، 27 مايو 2020 01:25 م
شاهد.. دقيقة صمت فى مران ريال مدريد حدادا على ضحايا فيروس كورونا دقيقة صمت من لاعبى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع و محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص لاعبو ريال مدريد الإسبانى على الوقوف دقيقة صمت فى التدريبات التى أقيمت اليوم الأربعاء فى المدينة الرياضية، حدادا على أرواح ضحايا فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى البلاد، وذكر الموقع الرسمى للنادى الملكى أن ذلك يأتى بعد إعلان حالة الحداد الرسمى فى إسبانيا لمدة 10 أيام. ويواصل لاعبو فريق ريال مدريد تدريباتهم البدنية والكروية استعدادا لعودة النشاط الرياضى فى إسبانيا واستئناف الليجا. وكانت ماريا خيسوس مونتيرو المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية قالت إن بلادها أعلنت الحداد الرسمي لمدة 10 أيام على أرواح ما يقرب من 30 ألف شخص ضحايا جائحة فيروس كورونا، وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء، حيث تعد إسبانيا من أحد أكثر الدول تضررا من المرض في العالم.

ريال مدريد يقف دقيقة حداد على ضحايا كورونا

وأضافت المتحدثة في تصريحات صحفية بعد اجتماع لمجلس الوزراء، أنه سيتم تنكيس الأعلام على كل المؤسسات العامة في البلاد وعلى متن السفن الحربية طوال مدة الحداد.

من ناحية أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسبانى عدم تخفيض مكافآت اللاعبين للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فى حالة استكمالهم هذا الموسم بعد توقف دام أكثر من شهرين أثر انتشار فيروس كورونا.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كل لاعب في ريال مدريد سوف يحصل على مكافأة قدرها 720 ألف يورو حال تمكنوا من الفوز بالليجا ودوري الأبطال هذا الموسم، وهو ما تم الاتفاق عليه مسبقا.

أشارت الصحيفة إلى أن مكافأة الفوز بالدورى الإسبانى تقدر بـ300 ألف يورو، بينما دوري الأبطال 420 ألف يورو ويمكن أن تصل هذه المنحة إلى ما يقرب من 1.5 مليون يورو وفقا لرأى إدارة النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة