أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. زفة بالموتوسيكلات بالشرقية فى استقبال متعافى من فيروس كورونا

الأربعاء، 27 مايو 2020 03:36 م
فيديو.. زفة بالموتوسيكلات بالشرقية فى استقبال متعافى من فيروس كورونا زفة الموتوسيكلات
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من أهالى إحدى القرى التابعة لمركز أبو كبير بالشرقية على الاحتفال أمام منزل أحد أهالى القرية؛ بعد شفاء صاحب المنزل من فيروس كورونا المُستجد، وشهدت أجواء الاحتفال تواجد عدد كبير من أهالى القرية، بينهم شباب وأطفال ونساء، فضلا عن زفة موتوسيكلات.

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو لتجمع الأهالى، والذى أحدث ردود أفعال متباينة بين نشطاء التواصل الاجتماعى.

وفى سياق متصل نجحت الأجهزة الأمنية بالشرقية فى استرجاع جثة سيدة تم خطفها ، من المستشفى لدفنها، حيث تلقى اللواء عاطف مهران ، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "حميات " فاقوس ، بقيام عدد من أقارب سيدة توفيت داخل المستشفى، بأخذ جثتها بعد تغسيلها وتكفينها، بدعوى دفنها دون انتظار سيارة الإسعاف .

وتبين أن المتوفاة كانت تشكو من الاشتباه فى إصابتها بفيروس "كورونا" المُستجد، وتوفيت ظهر اليوم الاثنين دون ظهور نتيجة المسحة التى جرى أخذها منها بمعرفة الفريق الطبى بالمستشفى ، حيث تبين أنه جرى تغسيلها وتكفينها بمعرفة قطاع الطب الوقائى فى المستشفى، إلا أن سيارة الإسعاف تأخرت عن نقلها إلى مقابر أسرتها، فما كان من ذويها إلا أخذ الجثمان لدفنه بمعرفتهم.

وتمكن الأمن من إعادة الجثة إلى المستشفى لاتباع إجراءات الدفن الاحترازى، انتظارًا لبيان نتيجة "المسحة" ومعرفة مدى إصابتها بالفيروس من عدمها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة