أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور ..هازارد يعلن استعداده لعودة كرة القدم بمهارة رائعة بالتدريبات

الأربعاء، 27 مايو 2020 06:56 م
فيديو وصور ..هازارد يعلن استعداده لعودة كرة القدم بمهارة رائعة بالتدريبات هازارد
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ايدين هازارد نجم كرة القدم البلجيكية وفريق ريال مدريد الاسباني بات في اتم الاستعداد لعودة كرة القدم للحياة من جديد، وذلك بعدما ظهر خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام في لقطة مهارية رائعة منه أثناء تدريبه علي المراوغة والتسديد في المرمي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Had fun today @realmadrid #halamadrid

A post shared by Eden Hazard (@hazardeden_10) on

أكد روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي، أن نجم منتخب الشيياطين الحمر ونادي ريال مدريد الاسبامني، ادين هازارد، يمكنه الفوز بجائزة الكرة الذهبية مع الفريق الملكي.

وقال مارتينز خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: " لقد اتخذ جميع الخطوات بعد تفكير كبير، سينهي الموسم مع ريال مدريد بدون مشاكل وهو الآن أفضل بكثير."

 

هازارد 1
هازارد 1

 

هازارد
هازارد

 

أضاف: "هازارد سيمثل حقبة في النادي، يمكنه حتى الفوز بجائزة الكرة الذهبية، في بعض الأحيان يحتاج المرء إلى بداية صعبة في ناديه الجديد لإعطاء كل شيء حقًا".

كان ريال مدريد قد تعاقد مع هازارد فى الصيف الماضي قادما من تشيلسي الإنجليزي أملا في تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى رحل فى صيف 2018 إلى يوفنتوس.

عانى هازارد من الإصابة منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من تشيلسى الإنجليزى، ليغيب النجم البلجيكى عن المشاركة في 20 مباراة ويسجل ظهوره في 15 فقط حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة