أكرم القصاص - علا الشافعي

قرد يجبر زوار متنزه أمريكى على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى.. اعرف القصة

الأربعاء، 27 مايو 2020 03:00 ص
قرد يجبر زوار متنزه أمريكى على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى.. اعرف القصة القرد يمسك معقم اليدين للزوار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطبق المتنزهات حول العالم المزيد من الاجراءات الوقائية بين الزوار مع تخفيف اجراءات الاغلاق العام في أوروبا وامريكا، واتجهت بعض المتنزهات ومنها منتزه "Gatorland" لتنفيذ أفكار طريفة ومبتكرة لتذكير الناس باستمرار بضرورة تطبيق مسافات التباعد الاجتماعي لمنع ظهور حالات كورونا، واستخدم المتنزه قرد "Skunk Ape" لمساعدة زوار المنتزه على الالتزام بالتباعد الاجتماعي بطريقة ممتعة.

ووجد هذا المنتزه في ولاية فلوريدا الأمريكية طريقة غريبة وأكثر بهجة لمساعدة الأشخاص في الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي اللازمة بينهم، حيث استخدم القرد المصطنع لتوعية الزوار، وشارك المنتزه، الذي أعاد فتح أبوابه السبت، بمقطع فيديو على "يوتيوب" عن قرد "Social Distancing Skunk Ape".

القرد يمسك معقم اليدين للزوار
القرد يمسك معقم اليدين للزوار

 

أظهرت لقطات فيديو صادرة عن المتنزه فكرة المبادرة، حيث تظهر متحدثة في الفيديو تشير إلى أن هدف هذا المنتزه في ولاية فلوريدا الأمريكية هو توفير المتعة والأمان، ثم يظهر القرد بين أوراق الأشجار الكثيفة ليقوم بالتفريق بين أي شخصين يسيران معاً بشكل قريب أكثر من اللازم، كما يذكرهم بضرورة غسل اليدين باستمرار بالمعقمات.

 

ووفق شبكة CNN، طور المنتزه شخصية القرد والزي الخاص به كجزء من برنامج "هالوين" العام الماضي، بحسب ما ذكره الرئيس والمدير التنفيذي لمنتزه "Gatorland"، مارك ماكهيو لـCNN في مقابلة عبر البريد الإلكتروني.

القرد خلف اثنين من عمال الحديقة
القرد خلف اثنين من عمال الحديقة

 

القرد يرتدى الكمامة
القرد يرتدى الكمامة

 

وأثناء الحديث عن جهود المنتزه الخاصة بالسلامة، اقترح كارلوس نافارو، وهو شخصية إذاعية صباحية محلية أن يخصص المنتزه القرد لتطبيق التباعد الاجتماعي، وفقاً لماكهيو، وقال ماكهيو: "بدأنا في تطوير حملة حول هذا الصديق المُغطّى بالشعر فوراً".

 

ونشر منتزه "Gatorland" جهوده في الحفاظ على أمان المنتزه عبر الإنترنت، وهي تتضمن وضع علامات واضحة لمسافة التباعد الاجتماعي بين الأشخاص، وخلال ركوب الألعاب، أو انتظار العروض، وشراء الطعام.

 

وإلى جانب ذلك، يحرص المنتزه على تنظيف الألعاب والمقاعد بعد كل استخدام، وقال ماكهيو: "قمنا بتطبيق كم هائل من التغييرات المادية والتشغيلية لضمان سلامة ضيوفنا وموظفينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة