أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السعودي يدرس إقامة معسكر للحكام الأجانب حتى نهاية مباريات الدوري

الخميس، 28 مايو 2020 03:00 ص
الاتحاد السعودي يدرس إقامة معسكر للحكام الأجانب حتى نهاية مباريات الدوري الدوري السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يدرس استدعاء حكام أجانب من أوروبا، والبقاء فى السعودية لمدة شهر ونصف، من أجل قيادة المباريات المتبقية من الموسم الحالى من الدوري السعودي 2019 – 2020، الذى من المتوقع أن يستأنف فى شهر أغسطس المقبل، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الاتحاد السعودي، يسعى لجلب مجموعة من الحكام الأوروبية، والبقاء في السعودية لمدة شهر ونصف، من أجل قيادة مباريات الجولات الـ8  المتبقية من الدوري.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قررت استئناف منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 20 أغسطس المقبل باعتباره موعدا مبدئيا وذلك في البيان الرسمي الذى نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

أضافت رابطة الدوري السعودي، أنه من المقرر أن يتم وضع السيناريوهات المقترحة في حال عدم مناسبة تاريخ 20 أغسطس لاستئناف منافسات الدوري على أن يكون بعد موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا.

وقررت وزارة الرياضة السعودية تعليق منافسات دورى المحترفين، فى منتصف شهر مارس الماضى، حتى إشعار آخر وذلك فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويحتل نادى الهلال صدارة جدول ترتيب فرق دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر بالمركز الثانى ومعه 45 نقطة بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة