دير شبيجل: التحقيق مع 550 جنديا بالجيش الألمانى مشتبه فى تطرفهم

الخميس، 28 مايو 2020 01:45 م
دير شبيجل: التحقيق مع 550 جنديا بالجيش الألمانى مشتبه فى تطرفهم الجيش الألمانى
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قالت صحيفة دير شبيجل الألمانية، أن  المخابرات العسكرية الألمانية تحقق مع حوالي 550 جنديًا في الجيش الألماني للاشتباه في تطرفهم اليميني.
 
و قال رئيس دائرة الدرع العسكري ، كريستوف جرام ، إنه تم نقل 14 متطرفًا ، بينهم 8 متطرفين يمينيين،  بالإضافة إلى ذلك ، حددت المخابرات 40 شخصًا يعانون من "نقص الولاء الدستوري"، ووفقًا لـ جرام ، هناك عدد كبير جدًا من الحالات في القوات الخاصة لقيادة وحدة النخبة .
 
وأعلن جرام أنه سينشر  تقرير نشاط رسمي لأول مرة في عام 2020، وكان مفوض الدفاع في البوندستاج ، هانز بيتر بارتلز ، قد طلب مؤخرًا واحدًا.
 
وقال جرام للصحيفة في أوائل عام 2019 ، كان حوالي النصف فقط،  في وحدة النخبة ، إلا أنه حاليًا يعمل على حوالي 20 حالة مشتبه بها من التطرف اليميني. 
وبلغ عدد الحالات المشتبه بها في  النخبة فيما يتعلق بعدد الموظفين  حوالي خمسة أضعاف ما هو عليه في بقية المجموعة، وفي العام الماضي ، أصبحت قضية ضابط صف  النخبة معروفة، والذي قيل أنه عرّف نفسه بشكل علني على أنه نازي جديد.
  
ووفقًا لجرام ، كان لقضية فرانكو عواقب بعيدة المدى ، وكان الجندي قد سجل كلاجئ سوري ، وبحسب المدعي العام ، فقد خطط لهجوم إرهابي،  وسيحاكم للاشتباه في تحضيره لعمل عنيف خطير قد يعرض الدولة للخطر .
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة