مانشستر سيتي يحتفى بمشاركة محرز فى التدريبات: "عاد لإمتاعنا بلمساته الساحرة"

الخميس، 28 مايو 2020 11:24 ص
مانشستر سيتي يحتفى بمشاركة محرز فى التدريبات: "عاد لإمتاعنا بلمساته الساحرة" رياض محرز فى تدريبات مانشستر سيتى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك نادي مانشستر سيتي فيديو من مشاركة النجم الجزائري رياض محرز فى تدريبات الفريق، وظهر "محرز" يستعرض مهاراته الكروية فى التدريبات، وعبر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على "تويتر" عن ابتهاجه بوجود رياض محرز وسط صفوف اللاعبين في تدريبات السيتي قائلا: "عاد لإمتاعنا بلمساته الساحرة.. طلة ساحر العرب محرز تشير إلى أن كل شيء على ما يرام".

وعاد نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، السبت الماضي، بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، لخوض التدريبات فى مجموعات صغيرة، للمرة الأولى منذ أكثر من شهرين، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي، منذ منتصف شهر مارس الماضى.

رياض محرز فى تدريبات مانشستر سيتى
رياض محرز فى تدريبات مانشستر سيتى

 

وشارك جميع نجوم فريق مانشستر سيتي، فى التدريبات، وظهر العديد من لاعبى فريق السيتي، بمظهر مختلف عن ما كان عليه قبل التوقف، مثل النجم رحيم سترلينج، الذى ظهر برأس شعر كثيف.

 

وعادت جميع الأندية الإنجليزية، لخوض التدريبات فى مجموعات صغيرة بين اللاعبين، تمهيدا لاستئناف الموسم الحالى من البريميرليج، فى منتصف شهر يونيو المقبل.

 

وتوقفت منافسات البريميرليج، فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية، خلال الأسبوع الماضي، ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدوري الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

 

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم برصيد 57 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 82 نقطة، قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة