محافظ الوادي الجديد: انتهاء العزل المنزلي لـ 778 واستمرار 201 آخرين

الخميس، 28 مايو 2020 11:27 ص
محافظ الوادي الجديد: انتهاء العزل المنزلي لـ 778 واستمرار 201 آخرين اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الوادى الجديد، عن انتهاء فترة العزل المنزلي لـ 778 مواطنًا من المخالطين لمرضي فيروس كورونا بالمحافظة، اليوم الخميس، بينما تستمر لـ 201 آخرين، وأكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان صحفي، اليوم الخميس، نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة عبر موقع الفيس بوك، متابعة المواطنين المخالطين لمرضي " كورونا" في فترة العزل المنزلي من خلال فرق الطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة وذلك على مدار فترة العزل المقررة طبيًا 14 يومًا مع تقديم كافة الدعم العيني للمعزولين من خلال الوحدات المحلية للمراكز والقري التي يعيشون بها من خلال توفير الاحتياجات الضرورية لهم وإيصالها لمنازلهم.

أضاف الزملوط، أنه سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لفترة العزل الطبي من المخالطين، مع تخصيص الأرقام (2936467 -2929038) عند الشعور بأي أعراض تخص الإصابة بفيروس كورونا.

وكانت محافظة الوادي الجديد، سجلت أمس الأربعاء، 53 إصابة منهم 31 حالة تعافي، بالإضافة إلى 8 وفيات، كما أن الحالات الإيجابية الجديدة التي جرى تسجيلها من المخالطين للمصابين، ولا توجد حالات لم يجري تحديد مصدر إصابتها.

أكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، مساء أمس الأربعاء، في بيان صحفي، نشرته الصفحة الرسمية عبر موقع الفيس بوك، تسجل حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا بقرية " الهنداو" بمركز الداخلة، بينما لم تسجل المحافظة اليوم حالات وفاة أو تعافي جديدة.

وأوضح المحافظ، أن أجمالي الإصابات بالفيروس حتى مساء 28 مايو الجاري، 53 إصابة منهم 31 حالة تعافي، بالإضافة إلى 8 وفيات، كما أن الحالات الإيجابية الجديدة التي جرى تسجيلها اليوم، من المخالطين للمصابين، ولا توجد حالات لم يجري تحديد مصدر إصابتها.

أشار الزملوط، إلى انتهاء مدة العزل المنزلي لـ 778 مواطنًا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي، واستمرار عزل 201 آخرين.

أكد المحافظ، بدء تقديم خدمات العلاج للمصابين بمستشفيات الخارجة العام والداخلة العام والفرافرة المركزي لحين الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى الحميات والصدر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة