أكرم القصاص - علا الشافعي

صانع الألعاب على رأس اهتمامات المقاولون في الميركاتو الصيفي

الجمعة، 29 مايو 2020 12:08 ص
صانع الألعاب على رأس اهتمامات المقاولون في الميركاتو الصيفي المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع المقاولون العرب تدعيم مركز صانع الألعاب في الميركاتو الصيفي المقبل، على رأس الأولويات في ملف التدعيمات، خاصة بعد دخول طاهر محمد طاهر في دائرة اهتمامات النادي الأهلي، ورفض المقاصة تجديد إعارة أيمن حفني للمقاولون خلال الموسم المقبل، وكان حفني قد انتقل إلى قلعة ذئاب الجبل في يناير الماضي بحثاً عن فرصة للمشاركة بعد بقاءه خارج قائمة المقاصة المكتملة حيث كان الفريق الفيومي قد استنفذ استبدالاته قبل ضم أيمن حفني من الزمالك.

ودخل نجوم الدكة في القطبين الأهلي والزمالك، في قائمة اهتمامات المقاولون العرب وكان محمد عنتر لاعب القلعة البيضاء أبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى المقاولون.  

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام، برصيد 33 نقطة خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحداً من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.

في سياق متصل، طالب المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى، بضرورة وضع ضوابط لوكلاء اللاعبين وحدود فى تعاملاتهم مع الأندية، بسبب الصفقات غير المنطقية وارتفاع أسعار اللاعبين بشكل مبالغ فيه فى الدورى المصرى، خاصة أن الأسعار المتداولة فى السوق الرياضية تفوق إمكانيات معظم الأندية ولا تتناسب مع باقى الأندية التى تعانى بسبب تدخل وكلاء اللاعبيين الذين يلعبون لمصلحتهم من أجل الحصول على نسبة أكبر من المقابل المادى.

وقال عادل، فى تصريحات إذاعية لبرنامج وان تو، الذى يقدمه سيف زاهر على إذاعة أون سبورت: كل جنيه يتم إنفاقه على قطاع الكرة بنادى المقاولون العرب، يدخل فى ميزانية خاصة بمكسبه وخسائره، وهذه سياسة الإدارات الناجحة.

وأضاف عضو المقاولون: أتمنى من اتحاد الكرة أن يضع ضوابط لوكلاء اللاعبين في الفترة المقبلة، خاصة أن الاسعار أصبحت تاريخية بدون داع، ولا نريد أن نضرب أمثلة للاعبين اتدفع فيها مبالغ ضخمة ولم تقدم أي أداء يكافئ هذه الأرقام.

واستطرد عضو المقاولون: يجب أن يتم تسعير اللاعبين على أساس المشاركة مع المنتخب الوطني.

واختتم محمد عادل: عودة الدوري قرار الدولة ولذلك فالحكومة ستتخذ القرار الصحيح، والكرة صناعة ليس اللاعبين فقط بل والجمهور نفسه أتمنى عودة النشاط من أجل جميع العاملين في مجال الرياضة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة