الأجهزة الأمنية في الغربية تكثف جهودها للعثور على شخص غرق بترعة الملاحة

الأحد، 03 مايو 2020 09:17 م
الأجهزة الأمنية في الغربية تكثف جهودها للعثور على شخص غرق بترعة الملاحة فرق الانقاذ
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري بمحافظة الغربية، من جهودها للبحث عن جثة شخص غرق بترعة الملاحة بنطاق مدينة طنطا.

تلقي اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق احد الأشخاص بترعة الملاحة ولم يتمكنوا من العثور عليه، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وجارى أعمال البحث عن الجثه، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، شهدت منطقة الجسر بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، واقعة عقر 4 أشخاص من كلب مسعور عند تواجدهم بالمنطقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وكان تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور قسم شرطة زفتي ، يفيد بورود بلاغ من ضباط إدارة شرطة النجدة، بإصابة كلا " راوية م " 65 سنة ، " محمد م " 22 سنة ، " أحمد خ " 16 سنة ، " محمد ط " 4 سنوات ، وذلك بجروح نتيجة عقرهم من كلب مسعور ضال بمنطقة الجسر الواقعة بمحيط مستشفى زفتي العام .

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء تواجد المواطنين بمكان الواقعة، هاجمهم كلب بلدى ضال "مسعور" ما أدى إلى إثارة الرعب والفزع بين المواطنين بالمنطقة نظرا لوجود أطفال .

وكان شاب في العقد الثاني من عمره لقي مصرعه ، وذلك إثر حادث تصادم سيارتين بطريق " زفتي - طنطا " بمدخل مدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية ، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتي العام ، وتحرير محضر بالواقعة .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي ونصف نقل بطريق " زفتي - طنطا " بالقرب من مدخل المدينة ، مما أدى إلى مصرع شاب يدعي " محمد م ع آل " والمقيم بقرية كفر الدغايدة التابعة لمركز زفتي ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتي العام ، وتواصلت التحريات أن سبب الوفاة هو تصادم السيارتين ببعضهما ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة