الفنادق الماليزية تمنح الأطباء عروضا مجانية تكريما لدورهم فى مواجهة كورونا

الأحد، 03 مايو 2020 12:15 م
الفنادق الماليزية تمنح الأطباء عروضا مجانية تكريما لدورهم فى مواجهة كورونا السياحة فى ماليزيا
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدمت مجموعة من الفنادق ومنظمى الرحلات فى ماليزيا على القيام بخطوة لتكريم الاطباء على خطوط المواجهة الامامية فى حماية البلاد من فيروس كورونا بمنحهم عروض سفر مجانية.
 
وقالت المجموعة التى اطلقت على نفسها "أصدقاء صناعة السفر" ، وتتكون من سبعة فنادق من فئة 3 و 4 نجوم بالإضافة إلى 20 شركة سياحة في جزيرة لانكاوي انها تقدم عروض مجانية لخط المواجهة وعائلاتهم.
 
 
وقال المتحدث باسم لانجكاوي المتحدث باسم المنتجات السياحية والفندقية رازمي رحمت إن العرض دخل حيز التنفيذ، والعرض متاح لجميع العاملين في الخطوط الأمامية في الدولة وهو صالح لمدة ستة أشهر بعد انتهاء الازمة تكريماً لتضحياتهم.
 
وقال إن "أعضاء الفريق الأمني وموظفي وزارة الصحة والإعلاميين مؤهلون لهذا العرض"، لافتا إلى إن الموظفين سيحتاجون فقط إلى تقديم بطاقات اعتماد موظفي القسم للاستمتاع بالعرض المجاني.
 
"حتى الآن ، هناك 400 غرفة فندقية من ثلاث إلى أربع نجوم حول مدينة كواه وشاطئ تشينانج جاهز لتقديم أماكن إقامة مجانية، وقال "يتم منحهم أيضا دخول مجاني إلى متنزه لانكاوي للحياة البرية والتلفريك ومناظر غروب الشمس الفاخرة".
وتعد دولة ماليزيا إحدى أهم الوجهات السياحية عالميا، لما تتمتع به من طقس معتدل معظم أوقات السنة، بالإضافة إلى مناطقها الطبيعية الخلابة، إضافة إلى تنوعها الثقافي ومكانتها التاريخية العريقة.
وتضم لانكاوي أرخبيلا من 99 جزيرة، تقع في شمال غرب ماليزيا، قُبالة ساحل تايلاند، وهي من أجمل جزر ماليزيا، والمقاصد السياحية العالمية الشهيرة، حيث يتوافد عليها السائحون من أنحاء العالم.
وتتميز لانكاوي بمساحاتها الخضراء الشاسعة، وشواطئها التي تتيح للزوار ممارسة مختلف الرياضات المائية.
وتضم الجزيرة أيضا شلالات الآبار الـ7 ومحمية كيليم كارست وجزيرة العذراء الحامل وحديقة الحيوانات البرية وحديقة التماسيح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة