أكرم القصاص - علا الشافعي

النجم الساحلى يتضامن مع حمدى النقاز ويطعن ضد سجنه فى تونس

الأحد، 03 مايو 2020 12:48 م
النجم الساحلى يتضامن مع حمدى النقاز ويطعن ضد سجنه فى تونس حمدى النقاز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن نادى النجم الساحلى التونسى مع حمدى النقاز، لاعب الفريق السابق، بعد صدور حكم بسجنه لتعديه على موظف عمومى، وقالت صحيفة "الصباح" التونسية، إن مسئولى نادى النجم الساحلى برئاسة رضا شرف الدين قرروا تكليف فريق دفاع قانونى لمؤازرة النقاز فى القضية والانضمام للجنة المحامين المكلفين من الاتحاد التونسى.

وذكر موقع "تونس الرقمية" أن حمدى النقاز قدم استئنافا عاجلا على الحكم الصادر بسجنه 4 أشهر وتغريمه 100 دينار، بسبب دخوله فى مناوشات مع رجل أمن، بعدما خالف اللاعب قانون الحجر الصحى العام فى البلاد، والذى قررته السلطات التونسية، ضمن إجراءات الحد من تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكانت إذاعة "موازييك" التونسية كشفت فى وقت سابق عن صدور حكم بالسجن ضد حمدى النقاز لاعب المنتخب التونسى والزمالك السابق، بسبب تعديه على موظف عمومى.

وذكرت الإذاعة أن المحكمة الابتدائية فى سوسة وقعت عقوبة على لاعب النجم الساحلى السابق بالسجن مدة 4 أشهر مع النفاذ العاجل، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى.

وكان حمدى النقاز قرر الرحيل عن صفوف نادى الزمالك فى سبتمبر الماضى بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد، بسبب عدم تقاضيه مستحقاته المالية، وقدم كلا الطرفين شكوى فى الآخر، ثم انتقل اللاعب التونسى إلى نادى سودوفا الليتوانى فى صفقة انتقال حر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة