أكرم القصاص - علا الشافعي

برج إيفل يدعم الأطباء والممرضين في محاربتهم لفيروس كورونا ويضيء من أجلهم.. صور

الأحد، 03 مايو 2020 07:39 م
برج إيفل يدعم الأطباء والممرضين في محاربتهم لفيروس كورونا ويضيء من أجلهم.. صور برج ايفل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواجد الأطباء والممرضون في الصفوف الأمامية لمحاربة وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، منذ أشهر، ويواصلون حربهم للقضاء على الفيروس القاتل، ومحاولة دحره وإنقاذ الكثير من الأرواح، وفي ظل تلك الشجاعة التي يخوضها العاملين في المجال الطبي، انضم برج أيفل للكثير من المعالم السياحية في جميع أنحاء العالم لتكريمهم.

وأضاء برج إيفل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت فرنسا، بالأنوار المضيئة في رسالة للعاملين في المجال الطبي بجميع انحاء العالم، بتكاتف الجميع معهم في حربهم المستمرة ضد الفيروس القاتل، وتكريمهم.

EXGm58dXsAMmxaz
 

 

EXGm58kWsAAriPe

ولم يكن برج إيفل هو أول المنضمين لتلك المبادرة، فكان أول المنضمين برج "إمباير ستايت" في مدينة نيويورك الأمريكية، الذي حرص على دعم الأطباء بالأنوار والاضاءة تزامناً مع خروج المواطنين في شرفاتهم لتحية الأطباء والعالمين في القطاع الطبي، وانضم أيضًا للمبادرة "برج خليفة" في الإمارات، وبرج "سي أن" في مدينة تورنتو، وبرج "ماكاو" في الصين.

وسجلت فرنسا أمس السبت انخفاضًا كبيرًا للمعدل اليومي للوفيات الناجمة عن فيروس كورونا مع رصد 166 حالة جديدة وإجمالى حالات الوفاة يصل إلى 15478، وذلك وفق "روسيا اليوم". 

ويواصل فيروس كورونا تفشيه حول العالم، حيث تجاوز تعداد المصابين به 3 ملايين، في حين تخطى تعداد الوفيات الناجمة عن الوباء حاجز الـ200 ألف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة