ترخيص 10 آلاف سيارة ودرجة نارية فى أول يوم عمل لوحدات المرور

الأحد، 03 مايو 2020 05:44 م
ترخيص 10 آلاف سيارة ودرجة نارية فى أول يوم عمل لوحدات المرور وحدة تراخيص مرور المعادى تستقبل المواطنين والالتزام بالاجراءات الاحترازية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت وحدات المرور على مستوى الجمهورية، راغبي تجديد ترخيص المركبات مع اتخاذ الإجراءات الوقائية موضحًا أنه تم ترخيص  10308 مركبات "سيارة - دراجة بخارية".

وبدأت وحدات المرور اليوم الأحد فى استقبال المواطنين الراغبين فى تجديد رخص تسيير السيارات وشهدت وحدات التراخيص التزام المواطنين بارتداء "الكمامات" والالتزام بالمسافات الآمنة أثناء ترددهم على الوحدات حرصًا على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.

وتم توفير البوابات الخاصة بالتعقيم بعدد من وحدات المرور، وتشهد الوحدات القيام بأعمال التطهير والتعقيم بصورة منتظمة قبل البدء فى استقبال المواطنين وعلى مدار ساعات العمل وعقب، انتهاء اليوم يتم تطهير الوحدات بشكلٍ كامل، بالإضافة إلى توفير المطهرات والكمامات للمواطنين أثناء ترددهم على الوحدات.

وتستقبل وحدات المرور المواطنين بدءًا من اليوم الأحد لاستخراج تراخيص التسيير لجميع المركبات، حيث تعمل من 8 صباحًا حتى 4 مساء لتجديد ترخيص السيارات، وذلك ضمن إجراءات وزارة الداخلية، لاستمرار العمل بكل وحدات المرور على مستوى الجمهورية هذا الأسبوع اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 3 مايو الجارى حتى يوم الخميس الموافق 7 الجارى من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءاً لتجديد رخص تسيير جميع أنواع المركبات.

وتهيب إدارات المرور، بجميع المواطنين المترددين على وحدات المرور الإلتزام بكل الإجراءات الوقائية والإحترازية وضرورة ارتداء "الكمامة" كشرط أساسى للتردد على وحدات المرور، وسوف يتم الإعلان لاحقًا عن مواعيد فتح تقديم باقى الخدمات للمواطنين بوحدات المرور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة