أكرم القصاص - علا الشافعي

تنفيذ 517 حكماً خلال حملة أمنية في أسوان

الأحد، 03 مايو 2020 03:20 م
تنفيذ 517 حكماً خلال حملة أمنية في أسوان مديرية أمن أسوان
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت إدارة تنفيذ الأحكام في مديرية أمن أسوان، برئاسة العقيد محمد الدخيلى، حملة، اليوم الأحد، تمكنت من تنفيذ 517 حكماً، شملت 99 حكم حبس جزئي، و23 حكم حبس مستأنف، و249 حكم غرامة و146 حكم مخالفة.

وفي مجال ضبط القضايا التموينية، تم ضبط 20 قضية تموينية، على النحو التالى: 5 قضايا مخالفات المخابز البلدية، و8 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى، و7 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.

وفي مجال ضبط القضايا المرورية، تم ضبط 182 مخالفة مرورية متنوعة، شملت: في مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، فحص 25 قائد سيارة بكمين غرب أسوان دائرة مركز شرطة أسوان، وأسفر الفحص عن ضبط حالة إيجابية لتعاطي الحشيش، وتحرير 27 مخالفة تجاوز حد السرعة، والتصالح الفوري في 31 مخالفة، وتحرير 50 مخالفة غرامة ونش، وتحرير 73 مخالفة متنوعة.

وتركت نتائج الحملة أثرا طيبا وملموسا لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

يأتى ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ استراتيجية الوزارة وبتكثيف التواجد الشرطى بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة و الأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيداً على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون.

كما تأتى الحملة أيضا للقيام بحملة تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقاً مع فرع الأمن العام بأسوان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة