أكرم القصاص - علا الشافعي

جاستين بيبر بصورة عائلية بنفس الـ style والألوان.. شوف بنفسك

الأحد، 03 مايو 2020 01:34 م
جاستين بيبر بصورة عائلية بنفس الـ style والألوان.. شوف بنفسك جاستين بيبر مع عائلته
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي دائما النجم العالمي جاستين بيبر لمشاركه محبيه و معجبيه الكثير من تفاصيل حياته و ذلك عبر صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، فقد نشر بيبر البالغ من العمر ( 26 عاما ) علي صفحته الشخصية بموقع " إنستجرام " صورة جمعته بأفراد عائلته و ما لفت الأنظار أنهم يرتديون نفس style و ألوان الملابس.

ظهرجاستين بيبرمع والده جيرمي بيبر وأخوه غير الشقيق جاكسون البالغ من العمر 10 سنوات و كانوا جميعا يرتدون ملابس جعت اللونين الأبيض و الوردي، و قد حصدت الصورة 4 مليون likes  خلال يوم واحد فقط من نشرها علي " إنستجرام " .

عائلة جاستين بيبر

عائلة جاستين بيبر

 

و يبدو أن الصورة التي جمعت بيبر بعائلته هي صورة قديمة لكنه نرها ليعلن مدي اشتياقه لهم كونه يتواجد بالحجر المنزلي الذاتي مع زوجته السوبر موديل الشهيرة هايلي بالدوين.

 

بوستر اغنية جاستين وجراند

بوستر اغنية جاستين وجراند

 

من جهه أخري أعلنت النجم جاستين بيبر أنه سيطق أغنية جديدة مع واحدة من أهم نجمات الغناء في العالم و هي النجمة إريانا جراند ، حيث أشار أنه المقرر إطلاق هذه الأغنية التي تحمل عنوان "Stuck With U" في 8 مايو المقبل، مع توجيه العائدات إلى مؤسسة First Responder Children Foundation ، لتمويل المنح الدراسية لأطفال و العاملين في مجال الرعاية الصحية ، و لتقديم المساعدات الطبية و المتضررين من الوباء  و غيرهم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة