حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا" فى الجالية الفلسطينية بالولايات المتحدة

الأحد، 03 مايو 2020 05:25 م
حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا" فى الجالية الفلسطينية بالولايات المتحدة كورونا فى فلسطين- صلاة فى الشوارع
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الأحد، عن تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف أبناء الجالية في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب فيروس "كورونا" المستجد.
 
وأوضحت وزارة الخارجية - في بيان لها أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" - أن المواطن المتوفي بسبب "كورونا" هو إدريس صالح (90 عامًا) من ولاية ميشيغان، مشيرة إلى أن عدد الوفيات بين أبناء جالياتنا في مختلف دول العالم ارتفع إلى 67 بعد تسجيل حالتي وفاة يوم أمس في المملكة العربية السعودية.
 

وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية، مى الكيلة، أعلنت اليوم الأحد، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا كوفيد 19، ليبلغ إجمالى الإصابات 522 حالة.

وقالت الوزيرة فى بيان مقتضب عبر الصفحة الرسمية لوزارة الصحة الفلسطينية بفيس بوك: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا فى منطقة الطور بالقدس المحتلة، ما يرفع مجموع الإصابات فى فلسطين إلى 522 إصابة. كما تم تسجيل 3 حالات شفاء فى مدينة القدس، ما يرفع حصيلة المتعافين إلى 106.

وتخضع الأراضى الفلسطينية لحالة طوارئ بسبب الفيروس للشهر الثانى على التوالى إضافة إلى مجموعة من الإجراءات الأخرى منها تعطيل الدراسة بشكل كامل ومنع التنقل بين المحافظات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة