أكرم القصاص - علا الشافعي

سلبية جميع عينات لاعبي بايرن ميونخ لفيروس كورونا

الأحد، 03 مايو 2020 10:25 م
سلبية جميع عينات لاعبي بايرن ميونخ لفيروس كورونا بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفس نادي بايرن ميونخ الألماني الصعداء، بعد ثبوت سلبية عينات جميع لاعبي وإدارة الفريق والجهاز الفني بعد إجرائهم لاختبار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" كإجراء احترازي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، أن حالة من الراحة والسعادة الكبيرة في صفوف الفريق البافاري بعد نتائج العينات، لاسيما وأن نادي كولن قد أجرى اختبارات كورونا وأثبتت إصابة 3 لاعبين من الفريق بالوباء العالمي الجديد.

أشارت الصحيفة إلى أن لاعبي الفريق البافاري أجروا تلك الاختبارات يوم الجمعة الماضي، وقد ظهرت النتائج اليوم جميعها سلبية، كما هو الحال لجميع أندية الدوري الالماني.

ورغم عودة فرق البوندزليجا إلى التدريبات مجددا، إلا أنه لا يوجد حتى الآن قرارا رسميا بشأن استئناف مسابقة الدوري الألماني مجددا.

قررت الحكومة الألمانية تأجيل استئناف نشاط كرة القدم إلى الأسبوع المقبل، ويعني ذلك أن استئناف البوندزليجا لن يكون قبل يوم 16 مايو الجارى ، بعد أن كان من المقرر سابقًا عودته يوم 9 من نفس الشهر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن أنجيلا ميركيل المستشارة الألمانية اجتمعت عبر "فيديو كونفرانس" بالولايات الفيدرالية الخميس الماضي، دون التوصل إلى أي اتفاق.

أشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر عقد اجتماع آخر يوم 6 مايو المقبل لتحديد موعد استئناف النشاط الرياضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة