أكرم القصاص - علا الشافعي

سلطان القاسمى يصدر مرسوما أميريا بفض انعقاد استشارى الشارقة

الأحد، 03 مايو 2020 02:23 م
سلطان القاسمى يصدر مرسوما أميريا بفض انعقاد استشارى الشارقة الشيخ سلطان القاسمى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الشيخ ،الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، المرسوم الأميرى رقم /8/ لسنة 2020م بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي العاشر للمجلس الاستشارى لإمارة الشارقة.
 
نص المرسوم الأميري على أن يفض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي العاشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يوم الاثنين 11 رمضان 1441هـ الموافق الرابع من مايو 2020م، وعلى رئيس المجلس تنفيذ هذا المرسوم وينشر في الجريدة الرسمية.
 
وكانت دائرة التنمية الاقتصادية فى الشارقة، أعلنت شهر أبريل الماضى عن عدد من الإجراءات الجديدة الاحترازية والوقائية بشأن العمالة الوافدة بهدف حماية صحتهم وسلامتهم، وتقليل احتمالات إصابتهم بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».
 
 
الدائرة أعلنت تعميماً يقضي بمنع انتقال العمالة من الإمارة إلى إمارة أخرى، وقصر حركتها داخل مدن إمارة الشارقة مع الالتزام بتطبيق التدابير الاحترازية إلى جانب منع دخول العمالة غير المقيمة في الإمارة إليها، وستطبق ضد المخالفين الجزاءات الإدارية السارية في الإمارة.
 
وتأتي هذه الخطوة من أجل ضمان اتباع ممارسات التباعد الجسدي، وتقليل المخالطة بأشخاص قد يكونون مصابين بالمرض، وتوفير أكبر قدر من الوقاية، والحفاظ على الصحة العامة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة