أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. وائل جمعة يستعيد ذكريات محمد عبد الوهاب بقميص الأهلى

الأحد، 03 مايو 2020 11:00 ص
شاهد.. وائل جمعة يستعيد ذكريات محمد عبد الوهاب بقميص الأهلى وائل جمعة مدافع الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد وائل جمعة، مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق، ذكرياته مع زميله الراحل محمد عبد الوهاب نجم القلعة الحمراء، ونشر صورته بقميص الأهلى عبر ستورى انستجرام وعلق قائلا، "رحمة الله عليك ياعبد الوهاب"، والذى وافته المنية خلال تدريبات فريق النادى الأهلى 2006، لتظل لمساته وبصماته عالقة فى أذهان وعشاق جماهير الكرة فى مصر بشكل عام والأهلاوية بشكل خاص.

حقق محمد عبد الوهاب خلال مشواره القصير فى الملاعب 10 بطولات، منها 7 بطولات مع الأهلى و3 بطولات مع المنتخبات، شارك مع الأهلى فى 26 مباراة للدورى العام و9 مباريات بدورى أبطال أفريقيا.. وشارك فى مباراة السوبر الأفريقية التى فاز بها الأهلى عام 2006.

فارق الحياة وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها فى 31 أغسطس من عام 2006، إثر أزمة قلبية أصيب بها خلال مران الأهلى عن عمر ناهز الـ 23 عامًا.

وائل جمعة
وائل جمعة

من ناحية أخرى، دخل وائل جمعة دائرة المرشحين بقوة للتواجد ضمن قائمة هانى أبو ريدة فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والمرجح إقامتها ٢٠ أغسطس المقبل .

ويترشح وائل جمعة على منصب العضوية ضمن قائمة هانى ابو ريدة المرشح للرئاسة، خاصة بعدما خاض جمعة التجربة فى الانتخابات الماضية مع قائمة أبو ريدة ولم يحالفه التوفيق.

ويرغب أبو ريدة فى اختيار قائمة تضم وجوها جديدة وشبابية بالإضافة إلى عدد معين من أصحاب الخبرات فى قائمته .

وكان محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، قد كشف أن انتخابات الجبلاية ستقام بعد اعتماد اللائحة الجديدة وأن الأقرب عقدها فى شهر أغسطس المقبل، مشيرا فى نفس الوقت إلى أنه لا يعلم شيئا عن قرار التمديد للجنة الخماسية لمدة سنة كما تردد مؤخرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة