أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع إنجليزى إيطالى على الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد

الأحد، 03 مايو 2020 10:20 م
صراع إنجليزى إيطالى على الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إيطالية، عن دخول 3 أندية في صراع قوى على الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأكد موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي تفاصيل الصراع الثلاثي على ضم الصربي لوكا يوفيتش بين ثلاثة أندية في الدورى الإنجليزى والدورى الإيطالى.
 
لمعرفة الـ3 أندية التي تتصارع على خدمات الصربى لوكا يوفيتش، عبر سوبر كورة.. من هنا
 
ويعانى الدولي الصربي من قلة المشاركات مع ريال مدريد، وضعف المستويات التي يقدمها مع المرينجى على عكس ما كان عليه مع أينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي.
 
وكان ريال مدريد الإسباني تعاقد مع لوكا يوفيتش الموسم الماضى بعقد يمتد إلى يونيو 2025 مقابل 60 مليون يورو (67 مليون دولار).
 
لعب بقميص ريال مدريد 24 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع اثنين، على عكس أرقامه مع أينتراخت فرانكفورت، حيث سجل يوفيتش 27 هدفا في الموسم الماضي في مختلف المسابقات.
 
ولا يبدو ريال مدريد مستعدا للتخلي عن يوفيتش مقابل مبلغ أقل مما جلبه به وهو 60 مليون يورو، وعليه سيكون نيوكاسل الأرجح كفة لدفع هذا المبلغ دون مفاوضات طويلة، بينما تؤكد تقارير (سبورت ميدياسيت) أن ميلان سيتقدم بـ35 مليون يورو قابلة للزيادة من أجل الصربي الدولي، بينما لم يتم الوقوف إلى الآن على المبلغ الذي يعد آرسنال مستعدا لدفعه.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة