صور.. العالم هذا المساء.. أول فندق محصن ضد كورونا.. شواطئ هونج كونج كاملة العدد.. مظاهرات بالعاصمة الأوكرانية لمطالبة الحكومة بتخفيف إجراءات الإغلاق.. وفتح ملاعب التنس بالعاصمة النمساوية بدون تلامس

الأحد، 03 مايو 2020 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. أول فندق محصن ضد كورونا.. شواطئ هونج كونج كاملة العدد.. مظاهرات بالعاصمة الأوكرانية لمطالبة الحكومة بتخفيف إجراءات الإغلاق.. وفتح ملاعب التنس بالعاصمة النمساوية بدون تلامس أحد شواطئ هونج كونج
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا من الأحداث التي يشهدها العالم، منها ما تم تسجيلة بمجموعة من صور ترصد الحدث وتنقله أمام أعين الجميع، لذا يحرص اليوم السابع على عرض عددا منها، والتي في مقدمتها المظاهرات في العاصمة الأوكرانية للمطالبة بتخفيف قيود كورونا، وفتح ملاعب التنس بالعاصمة النمساوية.

فتح ملاعب التنس بالعاصمة النمساوية بدون تلامس

شهدت العاصمة النمساوية فيينا، اليوم الأحد ، قيام السلطات النمساوية باتخاذ بعض الإجراءات التى من خلالها سيتم تخفيف بعض قيود فيروس كورونا المسجد "كوفيد – 19"، حيث سمحت الحكومة النمساوية بإعادة فتح ملاعب التنس مرة أخرى، و ذلك بعد عملية إغلاق عمرها سبعة أسابيع، بسبب محاولة الحكومة السيطرة و الحد من انتشار تفشى فيروس كورونا.

وأصبح بوسع لاعبى التنس العودة للملاعب والمباريات مع مراعاة القواعد والقيود الخاصة بتجنب العدوى، وخوض مباريات فى الفردى فقط دون تلامس أو مصافحة بين اللاعبين وعدم لمس الكرات الخاصة ببعضهم البعض.

أحد لاعبى التنس
أحد لاعبى التنس

 

أحد ماتشات التنس بعد فتح الملاعب بفيينا
أحد ماتشات التنس بعد فتح الملاعب بفيينا

أول فندق محصن ضد فيروس كورونا وسعر الليلة الواحدة 145يورو .. صور

العاصمة الألمانية برلين على موعد مع افتتاح أول فندق ضد فيروس كورونا في يونيو المقبل بكلفة تقدر بـ24 مليون يورو، ويقع في شارع هيرمان شتراسه، والذي سيطلق عليه اسم "أروناوت".

ذكرت صحيفة الرؤية، أن الفندق يعد الأول من نوعه في ألمانيا والعالم، لأنه يناسب الواقع الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا، فهو مجهز ببوابات أمن خلف الأبواب الزجاجية المنتشرة به، وعندما تفتح هذه الأبواب يتم رش معقمات بصورة آلية على النزلاء.

115279-807561
 
133462-807562

شواطئ هونج كونج كاملة العدد رغم عدم تخفيف الإجراءات.. صور

شهدت عدد من الشواطئ بهونج كونج، اليوم الأحد، إقبال كبير من المواطنين، وذلك للاستمتاع باليوم على الشواطئ، و يأتى ذلك بعد عدم تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19" لمدة أسبوعين.

ولم تسجل هونج كونج، أى حالات إصابة جديدة بالمرض الأمر الذى أثار الارتياح فى مدينة عصف المرض باقتصادها بعد حملة الاحتجاجات المناهضة للحكومةن التى أصابت الاقتصاد بالشلل بالفعل، وكانت المدينة قد أكدت رصد 1038 حالة إصابة وأربع وفيات منذ بداية التفشى فى يناير.

أحد شواطئ هونج كونج
أحد شواطئ هونج كونج

 

شواطئ هونج كونج مكتملة عن اخرها
شواطئ هونج كونج مكتملة عن اخرها

مظاهرات بالعاصمة الأوكرانية لمطالبة الحكومة بتخفيف إجراءات الإغلاق.. صور

تظاهر عدد من الأوكرانيين صباح اليوم الأحد، فى ساحة الاستقلال بالعاصمة الاوكرانية كييف، و ذلك لمطالبة الحكومة الأوكرانية بدعم الشركات الصغيرة، و كذلك تخفيف إجراءات الإغلاق التى تفرضها السلطات الأوكرانية للسيطرة و الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

و من جهته، أعلن وزير الصحة الأوكرانى ماكسيم ستيبانوف، يوم الجمعة الماضية، أنه من المقرر البدء فى تخفيف إجراءات الحجر الصحى المفروضة فى ظل تفشى وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 اعتبارا من 11 مايو الجارى.

عدد من المتظاهرات بالعاصمة الاوكرانية
عدد من المتظاهرات بالعاصمة الاوكرانية

 

عدد من المتظاهرين بساحة الأستقلال
عدد من المتظاهرين بساحة الأستقلال

 

متظاهرة ترفع علم و تطالب بدعم الشركات الصغيرة
متظاهرة ترفع علم و تطالب بدعم الشركات الصغيرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة