صورة من الطفولة.. لاعب بيراميدز ونانت الفرنسى يحتفل بعيد الأم

الأحد، 03 مايو 2020 12:52 م
صورة من الطفولة.. لاعب بيراميدز ونانت الفرنسى يحتفل بعيد الأم بينافنتى وسط أمه وشقيقته
كتب ـ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم البيروفى كريستيان بينافينتى، لاعب فريق بيراميدز المعار إلى نادى نانت الفرنسى، بعيد الأم، الذى يحتفل به يوم الثانى من مايو فى عدد من دول أمريكا اللاتينية ومنها بيرو.

cristianbenavente_95349086_2642635472616092_802241135858515818_n
 
ونشر بينفانتى، عبر حسابه على انستجرام، صورة له من أيام الطفولة مع والدته وشقيقته، صحبها بتعليق: "عيد أم سعيد".
 
Capture
 

من ناحية أخرى، وضع الجهاز الفنى لفريق بيراميدز بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، البيروفى كريستيان بينافينتى لاعب الفريق المعار إلى نانت الفرنسي، أول المرشحين فى قائمة الراحلين عن صفوف الفريق السماوى فى انتقالات نهاية الموسم المقبلة.

وأبدى الجهاز الفنى لبيراميدز عدم رغبته فى استعادة بينافينتى، بعد الأداء المتوسط الذى قدمه اللاعب مع فريقه الفرنسى الحالى، وذكرت بعض التقارير الفرنسية عدم رغبة نانت فى شراء اللاعب من بيراميدز بشكل رسمى، مما يعنى عودته لبيراميدز بنهاية الموسم الجارى مع انتهاء فترة إعارته.

وتأتى رغبة بيراميدز فى الاستغناء عن بينافينتى نظرً لقرار اتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب فى صفوف كل فريق بالدورى المصرى، حيث أعلن مسئولى الجبلاية أن قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا محليا قرار لمدة موسم واحد فقط، وسيتم إلغاؤه مع نهاية الموسم المقبل.

من جانبه، أكد كريستيان بينافينتي، أنه حصل على خبرة كبيرة خلال تواجده مع رامون دياز عندما كان المدير الفنى لفريق بيراميدز.

وقال بينافينتى فى تصريحات صحفية، أن مشروع بيراميدز كان كبيرًا، مؤكدا أن أن إدارة النادى لم تقف عائقًا أمام عودته إلى أوروبا، موضحاً أنه يلعب حاليًا على سبيل الإعارة من بيراميدز الذى يمتلك عقدى لعامين مقبلين.

وانتقل بينافينتى فى يناير 2019 إلى بيراميدز قادمًا من رويال شارلروه البلجيكى فى صفقة قدرت بـ6 مليون يورو.

وأوضح لاعب نانت الفرنسي، أن بيراميدز جعل الأمور سهلة بالنسبة له من أجل العودة إلى اللعب فى صفوف أحد الأندية الأوروبية من جديد، موجهاً الشكر لإدارة النادى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة