فيهم الخير.. شباب بقرية ميت الحارون بالغربية يوزعون سلعا غذائية على المحتاجين

الأحد، 03 مايو 2020 05:00 ص
فيهم الخير.. شباب بقرية ميت الحارون بالغربية يوزعون سلعا غذائية على المحتاجين شباب الخير
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم مجموعة من شباب قرية ميت المحارون التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، على تنفيذ حملات لتوزيع عدد من كراتين وأكياس المواد الغذائية للأسر والعائلات بالقرية، وذلك لمساعدتهم فى شهر رمضان المبارك، حيث تم توزيع عدد كبير بداخل القرية وخارجها، وبمشاركة العديد من الشباب المتطوع.

كما قامت الحملة بتوفير لحوم بسلع مخفضة بأقل من أسعار الأسواق وذلك من خلال سيارات متنقلة والتعاقد مع أحد مزارع المواشي، ووجه الشباب المشارك الشكر لجميع أهالى ميت الحارون، المشاركين فى هذا العمل الخيري، وكذلك الشباب المتطوع لتعبئة وتوزيع تلك السلع .

من ناحية أخرى صرح المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة فى محافظة الغربية، بأن الدعم متواصل دون انقطاع لأهالى قرية نهطاى التابعة لمركز ومدينة زفتى، والتى صدر قرار بيعزلها جزئيا بعد صدور حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد بها، وذلك بالتنسيق مع المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى .

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم توفير 5 سيارات محملة بالخضروات والفاكهة يوميا بداية من اليوم لأهالى المناطق المعزولة، وبأسعار مدعمة أقل من سعر الجملة، كما تم دعم جميع التجار التموينين وفروع جمعيتى الموجودين بالقرية بسلع تموينية تكفى لمدة 15 يوما.

وأوضح أنه تم التنبيه على جميع البقالين التموينين، بصرف كافة السلع التى يطلبها المواطن فى يسر وسهولة، كما تم تشكيل لجان لمراقبتهم ومتابعتهم عن قرب من أجل تقديم أى خدمات لأهالى، كما تم دعم جميع المخابز بالقرية بكميات من الدقيق تكفى لمدة 7 أيام وتجديد الإرسال فور انتهاء الحصص المخصصة، ودعم القرية بأى كميات خبز تحتاجها فورا ودون تأخير.

وأشار إلى أنه تم توفير 600 اسطوانة غاز منزلية ، منها 400 اسطوانة حصة مستودع نهطاى ، و 100 إسطوانة مستودع كفر الديب، كما تم تغذيتها أمس بعدد 100 إسطوانة من بتروجاس وتم توزيعهم على الأهالى.

 

السلع التي يتم توزيعها
السلع التي يتم توزيعها

 

الشباب المشارك
الشباب المشارك

 

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

 

جانب.من المبادرة
جانب من المبادرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة