أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يفعل نجوم الكرة بالعزل المنزلى؟.. محمد صلاح يستعد لعودة البريميرليج بالتدريبات والقهوة.. صالح جمعة وجنش يتابعان "الاختيار".. كهربا يؤدى التمرينات على أنغام المهرجانات.. ومحمد محمود يكتسح ريان فى البلياردو

الأحد، 03 مايو 2020 10:00 ص
ماذا يفعل نجوم الكرة بالعزل المنزلى؟.. محمد صلاح يستعد لعودة البريميرليج بالتدريبات والقهوة.. صالح جمعة وجنش يتابعان "الاختيار".. كهربا يؤدى التمرينات على أنغام المهرجانات.. ومحمد محمود يكتسح ريان فى البلياردو محمد صلاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

محمد صلاح

تأقلم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب الفراعنة، مع العزل المنزلى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، والذى أدى لتوقف النشاط الرياضى فى العديد من دول العالم خوفاً من تفشى الفيروس، ونظم فرارى الفراعنة وقته بين شرب القهوة والتدريبات البدنية للحفاظ على لياقته مترقباً عودة الدورى الانجليزى قريباً، ونشر صلاح صوراً عبر حسابه على انستجرام خلال قيامه بتجهيز القهوة قبل البدء فى التدريبات.

صلاح
صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح

صالح جمعة وجنش

تفاعل صالح جمعة، صانع ألعاب النادى الأهلي، مع أحد المشاهد المؤثرة من مسلسل "الاختيار"، الذى يستعرض حكاية الشهيد أحمد المنسي، ونشر صالح جمعة مقطعا من المسلسل لحديث على لسان الشهيد المنسى عن أهل سيناء قال فيه: "أهل سيناء غاليين غلاوة الأرض دى بالظبط، هتحترمهم هيشيلوك فى عينيهم، ويحطوك فى قلبهم"، وينتمى صالح جمعة إلى محافظة سيناء، ومازالت أسرته تعيش فى تلك المحافظة فيما بقى لاعب الأهلى بالقاهرة ليكون قريباً من ناديه، برفقة أخويه عبد الله جمعة لاعب الزمالك وعبد الرحمن جمعة ناشئ القلعة البيضاء.

كما استعرض محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادى الزمالك، مشهداً من مسلسل الاختيار، ونشر محمود جنش فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام للفنان إسلام جمال وأشاد بأدائه فى المسلسل.

وصلة جري لكهربا

نشر محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال أدائه تدريبات الجرى فى ساعات الصباح الأولى، للحفاظ على لياقته البدنية واستعان كهربا بأغاني المهرجانات الشعبية لإَضفاء جو من الحماس على وصلته التدريبية.

قفشة مقضيها لعب

لجأ محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، إلى مسلسلات رمضان ولعبة الـ"سلينج باك"، للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضي ونشر قفشة فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، ظهر خلاله  يشارك أحد أصدقائه في لعبة "سلينج باك" التي كان لاعب الأهلي أحدث المنضمين إليها من الوسط الرياضي.

محمد محمود يهزم ريان

اكتسح محمد محمود صانع ألعاب النادي الأهلي، زميله أحمد ياسر ريان مهاجم القلعة الحمراء المعار إلى الجونة، بنتيجة 17/8 في لعبة البلياردو، وقام محمود بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام سخر فيه من فوزه العريض على ريان وعلق عليه "حد يشيله من تحت ايدي يا جدعان".

عمر السعيد

احتفل عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك، بختم القرآن الكريم عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، حيث شارك السعيد متابعية صورة من دعاء ختم القرآن.

عمر السعيد
عمر السعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة