أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج يتابع انتظام سير امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى

الأحد، 03 مايو 2020 11:22 ص
محافظ سوهاج يتابع انتظام سير امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج
سوهاج ـ عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج انتظام سير امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوي، والتى بدأت الأربعاء الماضي، حيث أنهى طلاب الصف الأول امتحان مادتى اللغة العربية والإنجليزية، وطلاب الصف الثانى يؤدون اليوم امتحان اللغة الانجليزية.

ووجه محافظ سوهاج بضرورة توفير كافة سبل الدعم للطلاب من خلال غرف العمليات المختلفة للاستجابة والرد على استفسارات الطلاب وحل أى مشكلات قد تواجههم خلال أداء الامتحانات أو تسجيل حضورهم وبياناتهم على الموقع المخصص من قبل الوزارة دون معوقات.

ومن جانبه، قال ماهر عبد الخالق مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، إن هناك غرفة عمليات مركزية بالمديرية متصلة بجميع غرف العمليات فى الإدارات التعليمية المختلفة بالإضافة إلى أن إدارة كل مدرسة تتواصل مع الطلاب بالمنازل لتلقى استفسارات الطلاب بشأن الدخول والخروج من وإلى الامتحانات التى بدأت الأربعاء الماضى للصفين الأول والثانى الثانوي.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم، إلى أنه بلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوى 21 ألفا و838 طالبا وطالبة حكومى وخاص، وفصول خدمات، ومنازل حيث يتم قبول الأبحاث بدلا من الامتحانات بالنسبة لطلاب المنازل، بينما بلغ عدد طلاب الصف الثانى الثانوى 18 ألفا و10 طلاب وطالبات، لافتا إلى أن فترة الامتحان المحددة لمحافظة سوهاج من الساعة 12 إلى الساعة 3 حيث يتم دخول الطالب فى أى وقت على الامتحان خلال تلك الفترة، ثم يقوم بالدخول على الموقع الذى حددته الوزارة لتسجيل حضوره الامتحان بعد أداء الامتحانات .

وقال ماهر عبد الخالق، إنه تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم لحل مشكلة بعض الطلاب الذين لم يستطيعوا تسجيل الحضور فى أول يوم لهم فى الامتحانات وقد تم التوصل إلى أنه سيتم إتاحة التسجيل لهم دون معوقات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة