من إخفاء العقد إلى الحذاء الأحمر.. 7 شروط غريبة فى عقود نجوم كرة القدم

الأحد، 03 مايو 2020 09:00 ص
من إخفاء العقد إلى الحذاء الأحمر.. 7 شروط غريبة فى عقود نجوم كرة القدم روبرت فيرمينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقود لاعبي كرة القدم تكون معقدة للغاية وبها كل ما يخطر ببالك من بنود غريبة يتفق عليها الطرفين لضمان أكبر درجة للاعب المنضم إلى الفريق ليستطيع أن يحقق النجاح بين صفوف الفريق.

عددا من الحيل يتبعها نجوم الكرة والأندية للتحايل على القوانين خلال توقيع التعاقدات، "اليوم السابع" يرصد فى التقرير التالى 7 شروط غريبة وعجيبة استخدمتها الأندية الرياضية خلال توقيع تعاقدات اللاعبين.

كريستيانو رونالدو

كشفت تسريبات أن البرتغالى كريستيانو رونالدو وقع عددا من تعاقدات الرعاية ذات الأرقام الفلكية، ودفع مبلغ مالى ضخم لأحد موظفى مصلحة الضرائب من أجل إخفاء قيمة الراتب الذى يحصل عليه حتى بعد وفاته.

رونالدو
 

ايزيكيل لافيتزي

انتشرت بعض التسريبات الصحفية التى تشير إلى أن ايزيكيل لافيتزي الذى يلعب في هيبي شينا فورتون الصيني، يتقاضى أجرا اسبوعيا يفوق البرتغالى كريستيانو رونالدو والأرجنتينى ليونيل ميسي، وعلى الرغم من ذلك لم يثبت فى تعاقده مع النادى الصينى سوى 100 الف جنيه استرلينى اسبوعيا.

إزيكييل لافيتزي

روبرتو فيرمينو

وضعت إدارة نادى ليفربول الانجليزى بندا فى تعاقد المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، بوجود شرط جزائي بقيمة 82.6 مليون جنيه استرلينى، وأى نادى يستطيع دفع ذلك المبلغ يستطيع التعاقد مع اللاعب البرازيلى، عدا نادى أرسنال، الذى لا يمكنه التعاقد مع فيرمينو تحت أى ظرف.

فيرمينو

مارتين أوديجارد

شمل تعاقد النرويجى مارتين أوديجارد المعار لصفوف ريال سوسيداد مع نادى ريال مدريد بند غريب من نوعه، حيث يشترط على النادى الإسبانى توفير غرفة بأحد الفنادق ليقيم فيها اللاعب طوال فترة التعاقد دون دفع أى مصاريف للإقامة.

مارتن اوديجارد

كيفن دي بروين

أشارت تسريبات صحفية بأن كيفن دي بروين لاعب وسط نادى مانشستر سيتى الانجليزى، يحصل على راتب أسبوعى خارجى يصل إلى 220 الف جنيه استرلينى، على الرغم من أن المثبت فى تعاقد 115 الف جنيه استرلينى فقط.

دي بروين

توماس فيرمايلين

وضعت إدارة نادى برشلونة الإسبانى شرط تعلم اللغة الكتالونية فى تعاقد البلجيكى توماس فيرمايلين، عندما كان فى صفوف البارسا وبذل اللاعب جهدا كبيرا لتعلم تلك اللغة ولكنه رحل فى النهاية عن صفوف الفريق الكتالونى إلى روما الإيطالى.

فيرمايلين

فان دير فارت

اشترطت إدارة نادى ريال بيتيس على الهولندى رافاييل فان در فارت خلال توقيع تعاقده مع النادى أن يرتدى أى حذاء رياضى بشرط ألا يكون لونه أحمر.

فان دير فارت
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة