"مياه الإسكندرية " :إنقطاع مياه الشرب من سيدى بشر وحتى المندرة مساء اليوم

الأحد، 03 مايو 2020 01:55 م
"مياه الإسكندرية " :إنقطاع مياه الشرب من سيدى بشر وحتى المندرة مساء اليوم شركة مياه الشرب
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية ، عن ضعف وإنقطاع المياه مساء اليوم ، من بعض مناطق شرق الاسكندرية وذلك بسبب كسر مفاجئ فى خط رئيسى 1000 مم ،أسفل كوبرى العوايد .

 

وأشار بيان صادر اليوم من شركة مياه الشرب ،اليوم  إلى أن انقطاع المياه سيكون مساء اليوم الآحد ،فى تمام الساعة 10 مساءا ،ويشمل مناطق من سيدى بشر و حتى المندرة.

 

وأشار البيان إلى أنه سيتم توصيل المياه فور انتهاء شركة الكهرباء  من أعمال الصيانة الخاصة بها ، وناشدت  شركة مياه الشرب بالإسكندرية ،  أهالي المنطقة المتأثرة باتخاذ تدابير هم و احتياجاتهم من المياه

 

وكانت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قد قامت بتصميم كابينة التعقيم والكشف الحرارى على العاملين قبل دخولهم إلى مقار عملهم، حيث تم تصنيع 2 كابينة تطهير وتعقيم وكشف حرارى.

 

وأكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية ، أنه تباعا سيتم تصنيع 30 كابينة تعقيم وتعميم تركيب هذه الكبائن بجميع مواقع ومقار شركة مياه الشرب بالإسكندرية ، وهى من إنتاج شركة مياه الشرب بالإسكندرية والذي تم تصميمها وتنفيذها بالتعاون بين الإدارة العامة للبحوث والتطوير تحت قيادة دكتورة مايسه صلاح الدين وقطاع إنتاج وتوزيع غرب تحت قياده مهندسة مريم خميس.

 

فيما قامت شركة مياه الشرب بالاسكندرية من خلال الإدارة العامة للبحوث والتطوير بتصنيع جيل مطهر ومعقم ومحلول تعقيم كحول الايثيلى و ذلك في إطار مجهودات الشركة في مجال مكافحة تفشي عدوي فيروس كورونا المستجد وحفاظا علي صحة وسلامة العاملين.

 

وناشدت شركة مياه الشرب الاسكندرية المواطنين الالتزام بالتعليمات والجلوس بالمنازل حرصا على سلامة الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة