أكرم القصاص - علا الشافعي

هالاند: ميسي قادر على الفوز بالكرة الذهبية حتى عام 2025

الأحد، 03 مايو 2020 10:24 م
هالاند: ميسي قادر على الفوز بالكرة الذهبية حتى عام 2025 هالاند هداف دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

راهن النجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بمقدوره التتويج بالكرة الذهبية حتى عام 2025.

فى مقابلة مع شبكة " ESPN" العالمية، عند سؤاله من سيتوج بالكرة الذهبية عام 2025 ؟، قال هالاند،:"ميسي بالتأكيد، فهو مازال قادرا على العطاء لسنوات أخرى".

فى المقابل رفض هداف بوروسيا دورتموند، الرد على السؤال المعتاد، من الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، قبل أن يظهر إعجابه بالبرغوث الأرجنتيني، من خلال ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية، عام 2025.

وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على هالاند، فى سوق الانتقالات المقبل، مثل ريال مدريد، مانشستر يونايتد ويوفنتوس.

تألق المهاجم النرويجى، صاحب الـ19عاما، بشدة مع دورتموند، من خلال تسجيله 12 هدفا، خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق، بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة