أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة رونالدو تتلقى هدية ثمينة احتفالا بعيد الأم فى البرتغال

الأحد، 03 مايو 2020 01:43 م
والدة رونالدو تتلقى هدية ثمينة احتفالا بعيد الأم فى البرتغال والدة رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، هدية ثمينة من صديقها تزامنا مع عيد الأم الذى تحتفل به البرتغال اليوم.

ونشرت والدة رونالدو صورة عبر حسابها على إنستجرام مع سيارة مزينة بشريط هدايا وباقة ورد فى يدها وعلقت عليها قائلة، "شكرا حبيبي على الهدايا التى تلقيتها اليوم، يوم سعيد لجميع الأمهات."

وتعرضت والدة رونالدو لأزمة صحية مؤخرًا وغادرت المستشفى في 21 مارس الماضي بعد تعافيها من الجلطة الدماغية التي تعرضت لها وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن والدة رونالدو عادت إلى منزلها بعد أسبوعين تقريبا من إنقاذ الأطباء لها فى إحدى مستشفيات ماديرا مسقط رأس نجم يوفنتوس بعد تعرضها لجلطة دماغية.

أضافت الصحيفة أن دولوريس أفيرو صاحبة الـ65 عاما، أصبحت في حالة جيدة للغاية وتحتاج للحصول على الراحة في منزلها بعد مغادرة المستشفى.

وكانت والدة رونالدو تعرضت لأزمة صحية مطلع الشهر الجارى، لتدخل المستشفى في مدينة ماديرا البرتغالية مسقط رأس الدون بعد إصابتها بسكتة دماغية، وكشف الدون عن مرض والدته بعدما كتب على تويتر: "شكرا لكم على كل ما تبذلونه من رسائل الدعم لأمي. هي مستقرة حاليا وتتعافى في المستشفى. أود أنا وعائلتي أن نشكر الفريق الطبي الذي يعتني بها ، ويرجى التكرم بأن نوفر جميعًا بعض الخصوصية في هذا الوقت".

ودخلت والدة رونالدو مستشفى نيليو ميندونكا في جزيرة ماديرا فى وقت مبكر من صباح 3 مارس الجارى، بعد إصابتها بسكتة دماغية، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية.

وكانت والدة رونالدو تعانى من بسرطان الثدى في 2007، لكنها شفيت منه، إلا أنها أعلنت في فبراير من العام الماضي أنها تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة، بعد أن عاد لها المرض الخبيث.

هدية والدة رونالدو
هدية والدة رونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة