وزير الرياضة الإيطالي: لا تدريبات جماعية قبل 18 مايو

الأحد، 03 مايو 2020 09:54 م
وزير الرياضة الإيطالي: لا تدريبات جماعية قبل 18 مايو الدوري الايطالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر وزير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا، من قيام أي فريق بخوض مران جماعي قبل 18 مايو الجاري، وهو الموعد  المتفق عليه من قبل السلطات الإيطالية.

وسمحت الحكومة الإيطالية للفرق بإجراء التدريبات غدا ولكن انفرادية للاعبين، على أن يعود الجميع للتدريبات الجماعية 18 مايو، وتستأنف المسابقة في شهر يونيو المقبل.

وكتب وزير الإيطالي خلال منشور على حسابه بموقع "فيس بوك" اليوم: "لقد رأيت بعض الأشياء الغريبة بعد قرار اليوم، ولكن لم يتغير شيء فيما قلته دائمًا ، تدريب الفرق الجماعية لن يستأنف قبل 18 مايو، واستئناف الموسم شيء لم يتم الحديث عنه حتى الآن".

أضاف: "في الوقت الحالي، آسف، لكنني أفضل التركيز على جميع الرياضات والتجمعات الأخرى (الصالات الرياضية ومراكز الرقص وحمامات السباحة وما إلى ذلك) ، والتي يجب إعادة فتحها في أقرب وقت ممكن!"

وقررت الحكومة الإيطالية، اليوم الأحد، بشكل رسمى موافقتها على عودة تدريبات فرق الكالتشيو مرة أخرى، استعداداً لعودة النشاط الرياضى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة توقف منذ منتصف مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا والذى أدى لإصابة 210 ألف شخص في البلاد.

فى سياق متصل، تقرر أن يعقد جوزيبى كونتى، رئيس الوزراء الإيطالى، اجتماعا مع فينتشنزو سبادافورا وزير الرياضة، الأربعاء المقبل، لحسم مصير الدورى الإيطالى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة