أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الترجى يستهدف حمدى النقاز ونجم الزمالك السابق يرحب

السبت، 30 مايو 2020 06:23 م
تقارير: الترجى يستهدف حمدى النقاز ونجم الزمالك السابق يرحب حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن سعى نادى الترجى، فى الحصول على خدمات الظهير الأيمن حمدى النقاز، لاعب نادى الزمالك السابق، والذى انضم إلى صفوف فريق سودوفا الليتوانى، مؤخرا، بعد هروبه من القلعة البيضاء، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الجديد، بسبب توقف النشاط الرياضى، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، وذكر موقع "تونس الرقمية"، أن إدارة نادى الترجى، تنوى الدخول فى مفاوضات مع حمدى النقاز، من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات المقبلة، لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق.

أضاف التقرير التونسي، أن اللاعب أبدى ترحيبه الشديد، بفكرة اللعب بقميص فريق باب سويقة، وذلك من أجل العودة للمشاركة فى المباريات، ومن ثم الانضمام إلى صفوف منتخب نسور قرطاج.

وكان النقاز قد خرج من السجن مؤخرا، بعد أن تم إيقاف تنفيذ حكما بالسجن لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى، وتعود الحادثة إلى يوم 22 أبريل الماضى.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد غرم الزمالك مليون و19 ألف دولار لصالح حمدى النقاز، بالإضافة إلى 288 ألف دولار مكافآت، كما تضمن الخطاب الصادر فى القضية من الفيفا بمطالبة الزمالك بسداد المستحفات للاعب خلال 45 يوما، وإلا سيتم منعه من القيد وهو ما أوضح محامى الزمالك إنه سيتم إيقافه بالطعن على الحكم عقب وصول الحيثيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة