أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. شالكه يواصل الانهيار بالدوري الألماني بالسقوط أمام فيردر بريمن

السبت، 30 مايو 2020 05:44 م
شاهد.. شالكه يواصل الانهيار بالدوري الألماني بالسقوط أمام فيردر بريمن مباراة شالكه و فيردربريمن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق شالكه سلسلة نتائجه السلبية فى مسابقة الدورى الألمانى خلال الموسم الجارى 2019-2020، بعدما تلقى الهزيمة الرابعة على التوالى و الثالثة منذ استئناف المسابقة مؤخرا بعد توقفها فى شهر مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أمام ضيفه فيردر بريمن بهدف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "فيلتينس أرينا" بإطار الجولة الـ 29 من مسابقة البوندزليجا.

هدف المباراة الوحيد أحرزه المهاجم بينتيكورت ليوناردو فى الدقيقة 32 بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء.

وكان شالكه قد خسر مبارياته الثلاث السابقة أمام كل كل من بوروسيا دورتموند، وأجسبورج، وفورتونا دوسلدورف، ليستمر للمبارة الـ 11 على التوالى دون تحقيق أى انتصار، مما يضع مستقبل مديره الفنى ديفيد فاجنر فى خطر كبير.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فيردر بريمن إلى 25 نقطة فى المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الألماني وينعش آماله فى البقاء الموسم المقبل، فيما توقف رصيد شالكه عند 37 نقطة فى المركز العاشر.

وانتهت مباريات بقية الجولة التى أقيمت فى نفس التوقيت على النحو التالى:

هيرتا برلين 2 0 × أوجسبورج 

فولفسبورج 1 × 2  أينتراخت فرانكفورت 

ماينز 0 × 1 هوفنهايم

 

ومن المقرر أن يلتقى فريق بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه فورتونا دوسلدورف، في نفس الجولة في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "إليانز آرينا".

ويتصدر بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم ويقترب من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث يملك فى رصيده 64 نقطة فى المركز الأول ويوسع الفارق إلى 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى.

وكانت منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني، انطلقت مساء أمس، الجمعة، حيث فاز فريق باير ليفركوزن على فرايبورج بهدف دون مقابل، جاء من توقيع النجم الألماني الشاب، كاي هافرتز الذى أصبح أول لاعب في تاريخ مسابقة البوندزليجا يسجل 35 هدفًا ولا يزال عمره لا يتعدى 21 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة