أكرم القصاص - علا الشافعي

شكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديو

السبت، 30 مايو 2020 03:00 ص
شكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديو تمساح
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر التماسيح من أضخم الزواحف الحية التي يمكن أن تعيش بلا طعام لمدة شهور أو سنوات في بعض الأحيان، ويمكنها العيش في الماء أو اليابسة، إلا أنها أكثر مروة في الماء حيث تكون حركتها أكثر انسيابية.

التمساح
التمساح

 

وتفضل التماسيح أن تتغذى على الأسماك المتواجدة في المياه أو الطيور على اليابسة، كما لديها القدرة على مهاجمة الحيوانات الأضعف منها وافتراسها، كما يشكل خطرا أيضا على الإنسان.

 

وتكون لدى التماسيح القدرة على تقطيع أي حيوان من خلال الإمساك به ثم الدوران به والزج به في الماء وتقطيعه ومن ثم ابتلاعه بشكل كبير، لكن هل رأيت من قبل أن يحاول تمساحا افتراس "لوحة فنية" ظنا منه إنها وجبة غذاء؟

 ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مقطع فيديو يظهر تمساحا يحاول أن يلتقط لوحة فنية في أحد المنازل، خاصة أنه كان جائعا ويريد الحصول على وجبة خفيفة خلال الليل.

تمساح يحاول افتراس لوحة معدنية
تمساح يحاول افتراس لوحة معدنية

 

وعلقت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر تويتر على الفيديو قائلة :"يظن التمساح الجائع أن الأعمال الفنية المعدنية هي وجبة خفيفة لذيذة في الليل".

تمساح
تمساح

 

وأظهرت لقطات الفيديو، تمساحا يبدو جائعا يحاول الإمساك بلوحة معدنية في أحد المنازل، حيث يحاول الزحف على "الأريكة" ثم يحاول النهوض نحو "اللوحة" حتى يمسك بها بفمه الضخم، لكنه يفشل في ذلك، ثم يفر بعيدا عن اللوحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة