أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ودوسلدورف بالدوري الألماني.. فيديو

السبت، 30 مايو 2020 11:55 م
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ودوسلدورف بالدوري الألماني.. فيديو بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق بايرن ميونخ الألمانى، ضيفه فورتونا دوسلدورف، بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "إليانز آرينا"، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2019-202، حيث بدأ العملاق البافارى اللقاء بتشكيل كالتالى: مانويل نوير في حراسة المرمى، ألفونسو ديفيز - دافيد ألابا - هيرنانديز - بنجامين بافارد -  جوريتزكا - جوشوا كيميش، كينجسلي كومان - توماس مولر - سيرج جنابري، روبرت ليفاندوفسكي.

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ودوسلدورف

أحرز ماتياس يورجنسن المعروف بـ"زانكا" هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ بالخطأ في مرماه بعد تسديدة بافارد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

أضاف بنيامين بافارد، هدف بايرن ميونخ الثانى من رأسية رائعة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

ونجح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، في تسجيل الهدفين الثالث والرابع لصالح بايرن ميونخ في الدقيقتين 43 و50 من زمن.

وضم ليفاندوفسكى فورتونا دوسلدورف إلى قائمة ضحاياه فى الدوري الألماني، بعدما كان يعد الفريق الوحيد بين فرق البوندزليجا فى الموسم الحالى الذي لم ينجح المهاجم البولندى في زيارة شباكه من قبل.

وشارك ليفاندوفسكى فى 5 مباريات سابقة ضد فريق فورتونا دوسلدورف فشل خلالها في تسجيل أي هدف.

وعزز ليفاندوفسكى صدارته  قائمة هدافى الدوري الألمانى هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 29 هدفا خلال 27 مباراة شارك فيها حتى الآن.

واختتم النجم الكندى الشاب ألفونسو ديفيز خماسية الفريق البافارى في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وعزز العملاق البافارى صدارته لجدول ترتيب البوندزليجا وأصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث رفع رصيده إلى 67 نقطة فى المركز الأول بفارق 10 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى والذى يلتقى مع بادربورن   في نفس الجولة غدا.

وواصل بايرن ميونخ بهذا الفوز، سلسلة انتصاراته التى بدأها مع استئناف الدوري الألماني مؤخرا بعد توقفها منذ شهر مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد أن حقق الفوز على كل من يونيون برلين، أينتراخت فرانكفورت، ومنافسه المباشر بوروسيا دورتموند ثم دوسلدورف اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة