نبيلة عبيد: مبدخلش أخواتى بيتى بسبب كورونا وأتمنى يكون عندنا قدر من الوعى

السبت، 30 مايو 2020 09:27 م
نبيلة عبيد: مبدخلش أخواتى بيتى بسبب كورونا وأتمنى يكون عندنا قدر من الوعى الفنانة نبيلة عبيد
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت الفنانة نبيلة عبيد، الفنان الراحل الكبير حسن حسني، وقالت: "إحنا فقدنا فنانا عظيما ولابد أن نعزي أنفسنا وافتقدناه، حسن حسني كوميديان محترم غيابه هيأثر علينا كتير".

وأضافت الفنانة نبيلة عبيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة الحدث اليوم، أن مسلسلها في رمضان تم تصويره خارج مصر، وعند ظهور جائحة فيروس كورونا، كان قد تبقى تصوير عدد قليل للغاية من المشاهد، فتم تصويرها، مشيرة إلى أن الشعب اللبناني يلتزم بالإجراءات الاحترازية بشدة، وكان عندما يقال لهم ألا يخرجوا ويصوروا لا يخرج أحد يصور ويمكثون في الفندق.

وقالت الفنانة نبيلة عبيد: "أرجو من الشعب المصري أن يكون على قدر من الوعي في ظل انتشار فيروس كورونا، وبقولهم من فضلكم أنا بقالي أكتر من شهر ونصف قاعدة في البيت، حتى أخواتي مبشوفهمش، لأننا دلوقتي في الذروة ولازم كلنا نخاف على بعضنا وعلى نفسنا".

وأضافت: "بالنسبة لبرامج المقالب، أنا كنت بعتذر بقالي 8 سنين عن النوعية دي من البرامج، وأنا بشكر رامز جلال لأنه كان رحيم بيا، ومضغطش عليا زي ما عمل مع غيري من الفنانين اللي ظهروا معاه في البرنامج، وأنا فعلا مليش في الحاجات دي خالص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة