أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صلاح حسنى فى "راجل و2 ستات": بعرف أطبخ حلو وبالأخص الأكل الإيطالى

الأحد، 31 مايو 2020 07:11 م
أحمد صلاح حسنى فى "راجل و2 ستات": بعرف أطبخ حلو وبالأخص الأكل الإيطالى الفنان أحمد صلاح حسن
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد صلاح حسن، ليس لدي اعتراض على أي صور يتم رفعها على الإنترنت حتى إن كانت بشكل غير جيد، لأن الرجل غير المرأة، وليس لديه اعتراض على أن الفنانات أو البنات تعمل فلاتر على صورها ولكن ميكونش تغيير 180، عشان تكون نفس شكلها قدام الناس زى ما شافتها على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وأضاف خلال لقائه مع  في برنامج "راجل و2 ستات"، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم، في وقت الحظر كنت بدخل المطبخ عادى لأنى أصلا أجيد الطهى بشكل جيد جدا وفى العادى بدخله كتير، وبعرف أطبخ من زمان لأنى عيشت لوحدى كتير وقت ما كنت مسافر بره.
 
وتابع، أكثر الأكلات المفضلة لدى وشاطر في عملها هي الأطعمة الإيطالية مثل "الباستا"، و "اللازانية"، ويمكن حظى حلو أن زوجتى بتعشق الأكل الايطالى، وعلمتنى حاجات زيادة خلتنى شاطر أوى عن الأول كمان.
 
على جانب آخر شارك أحمد صلاح حسنى فى  مسلسل "الفتوة" الذى عُرض علي قناة الحياة ضمن السباق الرمضانى المنقضى، من إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان، وضم المسلسل الفتوة عدد كبير من الفنانين بجانب بطله النجم ياسر جلال، حيث شارك فى بطولته كل من نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى ومى عمر وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وعددا آخر من الممثلين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة