أكرم القصاص - علا الشافعي

أين تقضى العائلة المالكة البريطانية العزل المنزلى؟.. الملكة اليزابيث تعزل نفسها مع الأمير فيليب فى قلعة وندسور.. والأميرة بياتريس تعيش مع خطيبها وحماتها.. وهارى وميجان ينعزلان فى منزل فاخر بلوس أنجلوس.. صور

الأحد، 31 مايو 2020 11:00 م
أين تقضى العائلة المالكة البريطانية العزل المنزلى؟.. الملكة اليزابيث تعزل نفسها مع الأمير فيليب فى قلعة وندسور.. والأميرة بياتريس تعيش مع خطيبها وحماتها.. وهارى وميجان ينعزلان فى منزل فاخر بلوس أنجلوس.. صور العائلة المالكة البريطانية وقصور وقلاع العزل المنزلى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت جائحة فيروس كورونا المستجد، نمط حياة مختلفا، ووضعت ملايين الأشخاص حول العالم، فى عزلة منزلية شديدة، لمنع تفشى جائحة الفيروس التاجى، بالتزامن مع تطبيق دول العالم إجراءات احترازية مكثفة، للحد من التجمعات لتحجيم أعداد المصابين.

والعائلة المالكة البريطانية، لم يكن وضعها مختلفا عن باقى الأشخاص حول العالم، إذ دخل أفراد العائلة المالكة فى عزل منزلى، وحجر صحى، لحمايتهم من جائحة الفيروس، ويقضى أفراد العائلة المالكة فترة العزل فى أماكن مختلفة، وغالبا يتواصلون الكترونيا فقط خلال تفشى الجائحة.

الملكة وزوجها فى قلعة وندسور ولا يُسمح لأحد بدخولها
 

وفى تقرير لصحيفة ديلى ميل البريطانية، عن كيفية قيام الملكة اليزابيث بالعناية بشعرها خلال فترة العزل المنزلى، كشفت الصحيفة أن الملكة تدخل فى عزل منزلى، فى قلعة وندسور، مع زوجها الأمير فيليب، وكشف التقرير ان الملكة موجودة في وندسور لأنه لا يُسمح لأحد بدخول القلعة لحمايتها والأمير فيليب، البالغ من العمر 99 عامًا".

قلعة وندسور
قلعة وندسور

 

الأميرة بياتريس تقضى وقت العزل مع خطيبها وحماتها
 

ومن جهة أخرى، كشفت سارة فيرجسون، أن ابنتها الأميرة بياتريس، تقضى وقت الإغلاق وتنعزل منزليا مع خطيبها إدوارد مايبلى موزلى، ووالدته نيكى شال، فى منزلهما الريفي الذي تبلغ تكلفته 1.5 مليون جنيه استرليني بالقرب من شيبينج نورتون.

وفي حديثها على بودكاست سيتي آيلاند، أوضحت فيرجسون،أن بياتريس تعيش مع خطيبها إدوارد ومع حماتها المستقبلية التي وصفتها بالجميلة، قائلة:" إنني أفتقد ابنتي".

 

فيما انضمت سارة فيرجسون دوقة يورك، 61 عامًا، وزوجها السابق الأمير أندرو، 60 عامًا، إلى الأميرة أوجيني، 30 عامًا، وزوجها جاك بروكس بانك، 34 عامًا، في منزلهما في رويال لودج في وندسور أثناء الإغلاق الناجم عن جائحة فيروس كورونا المستجد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون والأمير وليام يقضيان العزل فى منزلهما الريفى فى نورفوك
 

فيما تقضى كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، العزل المنزلى برفقة أطفالهما، جورج وشارلوت ولويس، في منزلهما الريفى في أنمر هال في منطقة نورفوك

منزل كيت ووليام الريفى بنورفوك
منزل كيت ووليام الريفى بنورفوك

 

وفى سياق آخر قضت كيت ميدلتون والأمير وليام دوقة ودوق كامبريدج، أوقات من المرح والترفية عبر الإنترنت مع كبار السن فى أحد دور رعاية المسنين فى بريطانيا، وذلك فى سلسلة اتصالات يجريانها لكسر ملل العزل الذى يعيشه نزلاء دور رعاية كبار المسنين، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ميجان وهارى يستمتعان بقصر فاخر فى لوس أنجلوس
 

فيما تقضى ميجان ماركل، والأمير هارى العزل، فى منزلهما الجديد فى بفرلى هيلز، فى لوس أنجلوس الأمريكية، بعد انتقالهما من كندا.

قصر هارى وميجان
قصر هارى وميجان

 

الثنائي ميجان وهاري قد انتقلا إلي هذا القصر خلال الفترة الأخيرة والذى يبلغ ثمنه 18 مليون دولار، كما أن مالكه هو المنتج الأمريكي المعروف تايلر بيري والذى لم يظهر في أية مناسبة مع الثنائي هاري وميركل ولكن التقرير أرجع سبب انتقالهما إلي هذا القصر للإعلامية المعروفة اوبرا وينفري حيث أشار التقرير إلي أنها تعد صديقة للطرفين، وهي السبب في تعرفهما على بعض وانتقال ميجان وهاري إلي هذا القصر الضخم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة