أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن سوهاج تنفذ 31 قرار تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

الإثنين، 04 مايو 2020 04:07 م
أمن سوهاج تنفذ 31 قرار تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة إزالة - أرشيفية
سوهاج - عمرو خلف ومحمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت مديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا للقرارات الصادرة من الوحدات المحلية والأحكام القضائية والإدارية.

وشملت الإزالات  تنفيذ 20 قرار تعدى على الأراضى الزراعية، و11 قرار  تعدى على أملاك الدولة، بإشراف اللواء حسن محمود مدير الأمن، وجارى استكمال القرارات تباعا تنسيقا وأجهزة المحافظة.

وفى وقت سابق أعلنت محافظة سوهاج عن إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء منها إزالة فورية، خلال حملات إزالة شنتها الوحدات المحلية، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخري.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا 3 حالات إزالة لمنع التعديات على الأراضي الزراعية على مساحة 3 قراريط و 4 اسهم، منها إزالة حالتين تعدي بساحل طهطا ، وحالة إزالة بمجلس قروي الصفيحة.

وأزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا 2 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 2 قيراط بقرية الحرجة بحري، وفي مركز ومدينة أخميم تم تنفيذ إزالة فورية بعد منتصف الليل بالدور الخامس علوي لمنزل على مساحة 120 متر تقريبا بشارع متفرع من شارع الصحابة، وتمت مصادرة الأدوات المستخدمة .


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة